لعبة Little Nightmares 2 سوف تكون أطول وأكبر من الجزء الأول..

لعبة Little Nightmares تُعد واحدة من أفضل الألعاب وأغربها أيضاً. مؤخراً قام استديو Tarsier وبانداي نامكو بالإعلان عن الجزء الثاني Little Nightmares 2 في معرض جيمزكوم 2019, وهنالك الكثير من الأسئلة حولها من قبلنا ومن قبل اللاعبين، أحد هذه الأسئلة كانت عن طول اللعبة مقارنةً مع الأولى. اليوم حصلنا على الجواب وهو “بالتأكيد أطول”.

خلال مقابلة موقع Twinfinite مع منتج اللعبة لوكاس روسيل ومع مصمم القصة ديف ميرفيك علمنا أنّ الفريق يهدف لتقديم لعبة أكبر وقال روسيل خلال المقابلة:

لقد حصلنا على الكثير من ردود الفعل للعبة الأولى، الردود كانت إيجابية للغاية لكن أيضاً هنالك أشياء يمكننا تحسينها.

أعتقد أنّ أحد تلك الأشياء كانت أنّ اللعبة قصيرة بعض الشيء، نهدف هذه المرة للعبة أكبر مع بيئات وتنوع وأعداء أكثر.

أيضاً كان من الممكن أن نقدم نظام نقاط الحفظ وعندما تعيش من جديد أوقات التحميل كانت طويلة جداً. هذا الشيء تم اخذه في الاعتبار وسنقوم بتحسينه باللعبة الثانية.

وعندما تم سؤالهم عن كم ستكون مدة الزمنية للعبة، قال روسيل أنّ لديهم فكرة عن ذلك لكن حالياً الفريق يعمل على البيئات والفصول (الحلقات)، لذلك هم ليسوا مستعدين للكشف عن ذلك وسوف يقدمون المزيد من المعلومات حول اللعبة في المستقبل القريب.

قصة اللعبة ستدور هذه المرة حول Mono الذي وجد نفسه محتجز داخل أحد الأبراج البعيدة مع صديقته Six ذات المعطف الاصفر و بطلة الجزء الاول، سيكون عليهما هذه المرة التعاون من أجل الهروب من هذه المخلوقات الغريبة. ستصدر لعبة Little Nightmares 2 في وقتٍ ما من العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

هل تنتظرون اللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock