سوني تكشف عن مجموعة صور جديدة من فيلم Uncharted القادم..

قامت سوني بافتتاح العام الجديد بالكشف عن مجموعة من الصور الجديدة من فيلم Uncharted الذي سيقتبس من سلسلة الالعاب الشهيرة الحاملة للاسم نفسه, الصور تبين لنا مقدار الاقتباس الكبير الذي قد نراه وقد تطلعنا ايضا عن هوية مغامرات الشخصية المحبوبة لنا نحن كلاعبين نيثان دريك.

بالطبع تم افتتاح حساب باسم فيلم Uncharted على موقع تويتر خصوصا بالتزامن مع الانتهاء من عمليات التصوير الخاصة به ودخول الفيلم في عملية الانتاج الكاملة, نذكر بأن هذا الفيلم تحديدا عن غيره من الافلام قد عانى معاناة شديدة في اختيار المخرجين وانسحابهم والتفاوض ايضا مع باقي طاقم التمثيل بجانب التأجيلات التي تمت بسبب الجائحة, اليكم ادناه الصور الجديدة التي كشفت عنها سوني مستغلة بداية العام الجديد.

نشاهد من خلال الصور ان الالغاز والمغامرات سترافق هذا الفيلم تماما كما عهدناها في اجزاء السلسلة على منصات بلايستيشن واجياله المختلفة, بهذه الصور الان لم يتبق لدينا سوى الكشف عن شكل الممثلين ورؤيتهم على ارض الواقع وايضا مقارنتهم مع شكل الشخصيات الرئيسية في السلسلة لذلك نتوقع ان يتم اطلاق العرض التشويقي الاو للفيلم في وقت قريب.

نبقى في سياق الافلام ايضا مع سوني حيث كشفت مؤخرا ان النجم جيرارد باتلر صاحب فيلم 300 سيقوم بتمثيل دور شخصية كريتوس في فيلم God Of War القادم وبهذا الاعلان نتمنى ان نكون مقبلين على افلام مقتبسة عن الالعاب بطريقة ناجحة, شخصيا انا متفائل لان سوني حتى هذه اللحظة تأخذ الموضوع على محمل الجد تماما.

ما هو رأيكم بالصور الجديدة التي كشف عنها من فيلم Uncharted المنتظر القادم وكيف تتوقعون شكل المغامرة فيه, هل تكون احلى من تلك الموجودة في السلسلة يا ترى..؟, ختاما نذكر ان الفيلم سيصدر في جميع صالات العرض ودور السينما في السادس عشر من شهر يوليو (7) القادم والموافق للعام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار