تسريب العرض السري للعبة ديث ستراندنغ الذي تم استعراضه في جيمزكوم 2019

حصلت لعبة ديث ستراندنغ على عدة عروض خلال الليلة الافتتاحية لمعرض جيمزكوم 2019 الاسبوع الماضي و لكن خلف الابواب المغلقة كان هناك عرض اخر سري لم يتم اطلاقه للعامة اطلق عليه اسم “Briefing” او “الملخص” و الذي كشف حسب بعض المصادر عن الكثير من التفاصيل حول قصة اللعبة.

تحدثنا في تقرير سابق عن هذا العرض الذي يمكنك الاطلاع عليه بالاسفل و لكن اليوم تمكنا من الحصول على فيديو مسرب له الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل و بالاسفل منه توضيح للاحداث التي دارت في هذا الفيديو كون الصوت غير واضح.

وصف عرض ديث ستراندنغ المسرب

العرض يبدو انه مأخوذ من مقدمة اللعبة و تبدأ الاحداث من داخل المكتب البيضاوي Oval Office الذي تقبع فيه رئيسة المدن المتحدة الامريكية Amelie التي بدى عليها المرض و التقدم في السن حيث اطلقت اميلي مشروعها الذي اطلقت عليه اسم Chiral Network و الذي يهدف الى جمع شمل مدن الولايات المتحدة الامريكية و ذلك من خلال اقناع المدن المنعزلة بالانضمام الى شبكة Chiral Network التي سيتم من خلالها توحدي المدن و ربطها ببعضها البعض.

الجدير ذكره ان Amelie لا تتأثر بالزمن اي ان عمرها لا يتغير ابدا حيث حسب ما ظهر في العرض الجديد الذي تقع احداثه بعد 10 سنوات من العرض الذي شاهدنا فيه الحوار بينها و بين سام (عرض تاريخ الاطلاق) لم يتغير عمرها و مازالت في نفس السن و عندما كان يتحدث سام معها في العرض السري الجديد يقول لها عبارة “still on the beach” و هذا يعني انها مازالت عالقة بين العالم الحقيقي و العالم الاخر حيث تم القاء القبض عليها من قبل قوات Homo-Demens في مدينة Edge Knot الذي يقودهم Higgs ذو القناع الذهبي و الذي يلعب دوره تروي بيكر.

Amelie تطلب من سام ان يقوم بالمهمة التي فشلت هي باتمامها بسبب احتجازها بواسطة Homo-Demens و هي السفر من الساحل الشرقي الى الساحل الغربي من اجل ان يعيد ربط المدن على طول الطريق بين الساحلين من خلال استخدام اداة تدعى Q-Pid و التي اتضح انها العقد الذي يحمله سام معه و قد شاهدناه اكثر من مرة في عدة عروض للعبة حيث يقوم سام بوضع Q-Pid في نقطة محددة ليتم ربط المدن بشبكة Chiral Network التي تربط مدن الولايات المتحدة الامريكية ببعضها.

بعد ان تم عرض المهمة على سام كان رافض المشاركة فيها باي صورة من الصور و يبدو ان سام قد عمل قبل ذلك مع Amelie و الذي يشاركها في هذا المشروع Die-Hardman على احد المهمات التي انتهت بالفشل و كان سام يلقي اللوم عليهما في هذا الفشل, و ينتهي العرض بينما تحاول Amelie اقناع سام بان يساعدهما في هذه المهمة قبل ان يغادر سام المكان و ينتهي العرض.

نتوقع بعد هذا التسريب للعرض ان يتم اطلاقه للعامة و لكن قد ننتظر بعض الوقت حتى يتم ذلك, هل ترى ان قصة اللعبة اصبحت واضحة الان و هل زال الغموض الذي كان يغطي اللعبة و فكرتها منذ الكشف عنها في E3 2016؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock