تحديث: حدث FortniteXMayhem انطلق الان, اليكم تفاصيل ما سيقدمه من محتوى..

تحديث: تم الاعلان رسميا اذا عن حدث FortniteXMayhem الذي انطلق الان على جميع المنصات حيث بتوجهك الان الى منطقة Pandora Rift Zone في الطور الابداعي للعبة و اطلاق العنان لمخيلتك مع طور البناء Pandora Prefab الذي سيوفر لك الكثير من المعدات الجديدة الخاصة بحزمة Psycho Bundle.

ايضا تم تحويل Pandora Rift Zone التي تعد من اخطر صحاري المجرة الى ساحة قتال PvP حيث تنتظرك الكثير من التحديات و المكافأت من بينها مكافأت welcome to Pandora التي ستتوفر من اليوم و حتى يوم الثلاثاء 10 سبتمبر القادم.

لا تنسى ايضا الحصول على حزمة Psycho Bundle التجميلية في اللعبة و التي ستتيح لك الحصول على الكثير من الازياء التجميلية المقتبسة من لعبة Borderlands 3 مثل الزي النفسي Bando Outfit و Psycho buzz Axes و Claptrap Pet و الكثير.

الموضوع الاصلي..

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Borderlands 3 وبهذه المناسبة يبدو ان اللعبة ستحصل على تعاون مشترك مع لعبة Fortnite خلال الفترة القادمة.

حسب الصورة التي تم مشاركتها عبر حساب لعبة Fortnite الرسمي على منصة تويتر تظهر صورة تحتوي على الكثير من الاوجه Masks لعدد من الشخصيات في اللعبة و لكن من بينها اوجه لشخصيات لعبة Borderlands 3 كما تشاهدون في الصورة و مع وجود هاشتاق FortniteXMayhem فهذا تلميح واضح ان الامر يتعلق بلعبة Borderlands 3 خصوصا ان كلمة Mayhem من اكثر الكلمات المرتبطة باللعبة.

View image on Twitter

ايضا من الناحية الاخرى و كحملة دعم من شركة ابيك لاستغلال شعبية لعبة Fortnite من اجل الترويج للعبة Borderlands 3 بعد توقيع وثيقة تعاون يتم بموجبه اطلاق لعبة Borderlands 3 حصريا بشكل مؤقت عبر متجر ابيك على الحاسب الشخصي و يبدو ان شكرة ابيك تريد ان تظهر حسن النية من خلال تقديم الدعم مقابل ذلك.

لا تفاصيل حتى الان عن شكل هذا التعاون بين اللعبتين و لكن من خلال الصورة التي تظهر اوجه الشخصيات فيبدو انه ستتوفر للاعبين في Fortnite ازياء Skins خاصة بشخصيات من عالم لعبة Borderlands و هذا ما تعودنا عليه في التعاون مع العاب اخرى في السابق و لكن ربما يذهب الامر الى ما هو اعمق من ذلك و نرى ربما اطوار لعبة جديد مؤقتة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock