تسريب يكشف عن حدث مشترك قادم للعبة Fortnite, انه المهرج Pennywise..

احد المميزات التي تتميز بها لعبة Fortnite هو الاحداث الخاصة المشتركة او Special Events التي تتشارك بها مع اعمال اخرى سواء في عالم السينما او العاب الفيديو و اخر هذه الاحداث الخاصة هو حدث FortniteXMayhem المشترك مع لعبة Borderlands 3 الذي انطلق امس.

اليوم تمكن احد اللاعبين و لنكون اكثر تحديدا الناشط المعروف في فحص ملفات اللعبة FortTroy من اكتشاف بعض الملفات الصوتية و الصور التي توحي بان اللعبة ستحصل في المستقبل القريب على حدث مشترك خاص مع فيلم الرعب IT: Chapter Two.

المعلومات التي تم الحصول عليها من داخل ملفات لعبة Fortnite بعد التحديثات الاخيرة هو ملف صوتي يمكن من خلاله الاستماع الى ضحكة شخصية المهرج Pennywise المرعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل, ايضا من ضمن الاشياء التي تم العثور عليها هو البالون الذي اشتهر به الفيلم.

غالبا ما تكون معلومات مخترقي ملفات الالعاب Dataminers دقيقة و ذلك لان معلوماتهم مأخوذة من اللعبة مباشرة و كل ما تحتاجه هو تحديث صغير من اجل تفعيلها و هذا يعني اننا قد نرى حدث خاص مع فيلم IT: Chapter Two خلال الفترة القادمة و ربما سننتظر حتى انتهاء حدث FortniteXMayhem الاسبوع القادم.

هل ترى استخدام شخصيات مرعبة مثل شخصية Pennywise في لعبة جمهورها معظمة من الاطفال و المراهقين مناسب لصنع حدث مشترك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button