لا أعلم إن كان هذا إعلان للعبة NBA 2K20 ام لكازينو ما!!

شركة EA كانت هي الشركة التي تأتي على الذهن عندما تقوم بذكر مصطلح “صناديق المفاجئة او النهب – loot boxes” فهي التي شهرت هذا المصطلح أكثر وأكثر بعالم صناعة الألعاب الحديث. ألعاب NBA 2K الأخيرة تم نقدها بشكل كبير من لاعبينها بسبب أساليب الشركة للحصول على أرباح، مع مرور الوقت حاول الاستديو تحويلها بعيداً عن المقامرة وجعلها “صديقة أكثر” للاعبين لكن مع العرض التشويقي الجديد لطور MyTeam لن تعرف ما إن كان هذا إعلان لكازينو ما او للعبة كرة سلة.

في العرض التشويقي للطور الذي يمكنكم مشاهدته أدناه سوف ترون الكثير من أساليب المقامرة و “المفاجئة” ونرى تفاعل أحد لاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين مع كل أمر يحصل عليه ونرى تشويقه وهو ينظر بعيداً عن الشيء الذي حصل عليه من ماكينات القمار ومن ثم نرى صياحهم وهم يحتلفون لأنهم حصلوا على أمر جيد. وأكيد سوف أتحمس انا يومياً وأقفز من مكاني عندما احصل على جوائز تسجيل الدخول اليومية.

كانت الكثير من الميزات المماثلة موجودة في عناوين NBA 2K السابقة، ويبدو أن جميع ألعاب الكازينو الصغيرة هذه تقتصر على عملة MT التي لا يمكنك كسبها إلا داخل اللعبة – وليس VC التي يمكنك شرائها أيضًا بأموال حقيقية. ولكن نظرًا للنقد الواسع لصناديق المفاجئة على مدار السنوات القليلة الماضية، فليس من المفاجئ أن نرى اللاعبين وهم يمزقون هذا العرض على كل من تويتر و يوتيوب.

العام الماضي قال المنتج الرئيسي للعبة NBA 2K19 أنّ عمليات الشراء الصغيرة داخل اللعبة او كما تعرف بالميكيروترانسكشنز أنّها “حقيقة مؤسفة بعالم الألعاب الحديث” وأيضاً ذهبت الشركة إلى أبعد من ذلك حيث طلبت من جماهيرها إخبار بلجيكا بأنهم يريدون صناديق النهب عندما بدأت البلاد في تطبيق قواعد أكثر صرامة حول عمليات الشراء  والمقامرة داخل الألعاب.

  معرض TGS 2019: شاهد عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Remake..

لعبة NBA 2K20 سوف تصدر مع طور الـMyTeam والعملات التي يمكنكم الحصول عليها داخلها في السادس من سيبتمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة للنينتندو سويتش. أجل صحيح هنالك أيضاً بعض كرة السلة بداخلها.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock