لعبة NBA 2K20 تحتوي على إعلانات غير قابلة للتخطي داخلها!

لعبة NBA 2K20 قد تكون لعبة عظيمة، يمكنكم الإطلاع على تقييمنا لها عن طريق الضغط هنا لكن حتى لو كانت عظيمة فهذا لا يغفر للطرق الربحية التي تتستعملها شركة 2K داخلها لأنّها تسيء من التجربة بشكل كبير وتجعلك تشعر وكأنهّ يجب عليك دفع المزيد من الأموال بين الحين والآخر.

حتى قبل صدور اللعبة تحدثتُ حول العرض التشويقي الذي ظننته إعلان لكازينو وليس للعبة فيديو، الآن على حسب اللاعبين على موقع ريديت، يبدوا أنّ لعبة كرة السلة تحتوي على إعلانات لا يمكنك تخطيها.

المستخدم الذي يدعى Bootmiester على ريديت قال أنّه واجه أول إعلان لا يمكن تخطيه داخل NBA 2K20 أثناء إنتظار اللعبة للتحميل، وقال أنّه لم يستطع بدأ المباراة إلى أن قام بمشاهدة الإعلان بشكل كامل رغم إنتهاء فترة تحميل اللعبة. هذا الأمر أدى لموجة غضب جديدة من اللاعبين على الموقع. هذه ليست أول مرة تقوم بها شركة 2K بعمل أمر كهذا لكن تم إزالتهم من اللعبة والآن لسببٍ ما نراهم من جديد.

أحد اللاعيبن على المنشور قال أنّه لا يمانع حقاً رؤية إعلانات خلال أوقات التحميل إن كانت قابلة للتخطي في حال إكتمل التحميل لكن لعبة NBA 2K20 تغصب اللاعبين على مشاهدة الإعلان في حال إكتملت فترة التحميل ام لا. لحد الآن لا أستطيع فهم كيف يتم فعل ذلك داخل لعبة سعرها ستين دولار أمريكي!

شركة 2K Games إشتهرت بالطرق المستفزة التي تقوم بإستعمالها للحصول على المزيد من الأرباح بجميع ألعابها والآن لعبة كرة السلة الأخيرة هي خامس أكثر لعبة مكروهة على متجر ستيم على الحاسب الشخصي بسبب هذه الطرق وبسبب أداء اللعبة السيء على المنصة. هل واجهتهم هذه الإعلانات خلال تجربتكم لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock