خطأ اخر محرج في نسخة الحاسب الشخصي للعبة NBA 2K20..

الألعاب الرياضية هي النكتة التي لم تموت بين مجتمع اللاعبين، احياناً تكون حقيقية واحياناً تكون غير عادلة وتغضب مُحبي هذه الألعاب. مع مرور كل سنة وخاصةً في هذا الوقت من العام نحصل على الألعاب الجديدة من فيفا وبيس ولعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K20. البعض (ومنهم انا) يقول أنّ الألعاب الرياضية السنوية هي عبارة عن تحديث للنسخ السابقة منها، وهذا الأمر تأكّد هذا الأسبوع عندما رأينا شعار لعبة Madden 19 في لعبتها الجديدة وهذا الأمر تكرر مرة أخرى على نسخة الحاسب من NBA 2K20 حيثُ ظهر شعار اللعبة السابقة على شريط مهام نظام ويندوز.

لعبة كرة السلة الجديدة هي تحت النيران وغضب اللاعبين لأنّها تحتوي على الكثير من المشاكل لدرجة أنّ الهاشتاغ #fixnba2k20 أصبح مشهور على موقع التواصل الإجتماعي توتير واللعبة تحتوي على الكثير من عوامل الشراء (الميكروترانسكشنز) والقمار داخلها لدرجة أنّ أحد عروضها التشويقية ظننته إعلان لكازينو ما. تقييمات اللعبة على متجر ستيم الآن سلبية للغاية حيثُ فقط ستة عشر بالمائة من اللاعبين قاموا بإعطائها تقييم إيجابي. مؤخراً أحد محررين موقع Kotaku الشهير قام بتحميل اللعبة على الحاسب الشخصي وعندما خرج لسطح المكتب تفاجئ عندما رأى شعار وأيقونة اللعبة السابقة عوضاً عن اللعبة الجديدة.

فريق التطوير يجب أن يتأكد عدة مرات من هذه الأمور قبل إطلاق لعبة سنوية جديدة على مختلف المنصات. هذا الأمر محرج للغاية بالنسبة لشركة 2K المُطورة لها، نتمنى أن يتم تحديث الأيقونة والتركيز على إصلاح المشاكل الكبيرة التي يشتكي منها اللاعبين.

ما رأيكم بالجزء الجديد من NBA 2K20 ؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم حول اللعبة وهذا الأمر المحرج والمثير للسخرية ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock