الإعلان عن الحلقة الثانية من لعبة The Dark Pictures Anthology بعنوان Little Hope

لعبة The Dark Pictures Anthology هي لعبة على شكل حلقات من استديو Supermassive Games الذي قدّم لنا سابقاً حصرية البلايستيشن 4 Until Down. لعبة Man of Medan ستصدر غداً أي في الثلاثين من أغسطس وفي أحد نهايات اللعبة كان هنالك عرض تشويقي للحلقة الثانية التي تدعى Little Hope بالإضافة لموعد إطلاقها الذي سوف يكون في الثلاثين من أغسطس عام القادم.

مستخدم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يدعى Slashthraser حصل على العرض التشويقي بعد وصوله لأحد نهايات مان اوف ميدان المختلفة، يظهر لنا هذا العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أدناه مقتطفات من اللعبة القادمة. لا يوجد الكثير من المعلومات لكن يبدوا أنّ Little Hopes سوف تتمركز في قرية ريفية أثناء حدوث شيء غرير وشرير.

أثناء مراجعتنا لللعبة لم نحصل على هذه النهاية ولم يقل المستخدم كيف وصل إليها بشكل مُفصّل إلا أنّه أنّهى اللعبة الأولى مع ثلاثة ناجيين فقط. لعبة Man of Medan سوف تصدر غداً كما ذكرنا أعلاه على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، ضمن مراجعتنا حصلت اللعبة على تقييم 7 من 10 وقلنا فيها:

في النهاية قدمت لعبة Man of Medan تجربة شيقة و كل عشاق هذا النوع من الالعاب السينمائية التفاعلية يجب ان يحصلوا على فرصة لتجربة هذه اللعبة و لكن مقارنة بلعبة الاستيديو السابقة Until Dawn فاعتقد انها لم تتفوق عليها كثيرا.

هل أنتم متحمسون لتجربة Little Hope ؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات وآرائكم حول الحلقة الأولى عندما تقوموا بتجربتها في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock