لعبة Chernobylite تحصل على عرض جديد يركز على بطل اللعبة..

لعبة Chernobylite ينتظرها محبي ألعاب البقاء والرعب خاصةً محبي سلسلة S.T.A.L.K.E.R. والأشخاص الذين ينتظرون جزئها الثاني على أحر من الجمر. في حال كنت تريد المزيد من لعبة استديو The Farm 51، تم مشاركة عرض جديد يركز على بطل اللعبة إيجور.

في معظم العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، نرى كيان أو مخلوق يطارد إيجور ويشك في نواياه ويتساءل عن أسباب عودته إلى المنطقة، قد يكون هذا الكيال أفكار إيجور الداخلية ولكن لا نعلم ذلك بعد. وفقاً للمطورين، إيجور موظّف سابق في محطة تشيرنوبل النووية.

عاد بطل اللعبة إلى منطقة الانفجار للتحقيق في سبب اختفاء خطيبته الغامض. سيتعين عليك اتخاذ قرارات صعبة قد تؤثر على مصيرك النهائي وعلى الماضي أيضاً في هذه المنطقة، فهل ستتخذ القرارات الصحيحة التي ستقودك إلى تاتينا التي شعرت أنها تناديك لإنقاذها؟

لعبة البقاء والرعب هي من منظور الشخص الأول في تاريخ بديل لمحطة الطاقة النووية تشيرنوبل التي انفجرت في منتصف الثمانينات. تمزج اللعبة بين الإستكشاف الحر لعالمها المقلق ونظام القتال الصعب وتقدم قصة غير خطيّة بالإضافة لإمكانية صنع أشياء من الموارد التي تعثر عليها. يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق التطوير قام بعمل فحص ثلاثي الأبعاد للمنطقة والمباني الموجودة لتقديم تجربة أكثر واقعية.

ستصدر لعبة Chernobylite بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي في الثامن والعشرين من يوليو وستصدر على الأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و 4 واكسبوكس سيريس ووان في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى