الاخبار

إشاعة: Final Fantasy 7 Remake قادمة إلى PC و PS5 هذا العام، إليكم توقعاتنا..

لعبة Final Fantasy 7 Remake نالت استحسان اللاعبين والنقاد حول العالم وأصبحت من أفضل ألعاب عام 2020 وترشحت للفوز بجائزة أفضل لعبة للعام على الرغم من كونها نسخة مُطوّرة. إن كنت أحد لاعبي الحاسب الشخصي PC وتنتظر تجربتها، الإنتظار لن يكون طويلاً وفقاً لشائعة جديدة.

تأتي لنا هذه الإشاعة من KatharsisT على منتدى ResetEra. بالطبع هذه مجرد إشاعة ولكن اللاعب سرّب لنا معلومات صحيحة سابقاً. وفقاً له، تخطط شركة سكوير إنيكس إلى الإعلان وإطلاق نسخة PC من Final Fantasy 7 Remake بجانب نسخة مُحسّنة لجهاز PS5 في 2021. في كلامه، قال KatharsisT:

أنا فقط أعلم أنّ سكوير إنيكس تخطط للإعلان عن نسخة بلايسيتشن 5 مع الحاسب الشخصي هذا العام.

بالطبع قد يكون هذا مجرد كلام عابر. انا لا أحبذ كتابة الشائعات خاصةً الغير قوية ولكنني أتفق مع كلام المُسرّب حول إطلاق نسخة الحاسب الشخصي هذا العام. في البداية، أعتقد أنّ Final Fantasy 7 Remake قادمة إلى PC في أبريل 2021 حيثُ في فبراير العام الماضي، علمنا أنّها حصرية مؤقتة على PS4 من خلال غلافها الرسمي وعلمنا أيضاً أنّ حصريتها ستنتهي في أبريل 2021 وتحديداً في العاشر من أبريل القادم.

هذا ليس الدليل الوحيد، في أبريل 2020 تم نشر فيديو يستعرض لنا مقاطع أسلوب اللعبة مع تعليق من منتجها يوشينوري كياتسي وأحد هذه المقاطع كان يملك جملة “تم تسجيلها على الحاسب الشخصي” بوضوح كبير بأسفل المقطع. بالإضافة إلى ذلك، عندما تم إصدار النسخة التجريبية (الديمو) على PS4، عثر اللاعبون على إشارات لنسخة PC وإلى بطاقات Nvidia و AMD ووضوح أعلى.

لذلك يمكننا القول أنّ Final Fantasy VII Remake قادمة إلى PC بدون شك إنما ما علينا سِوى إنتظار الإعلان الرسمي وأن نتمنى أن تكون نسخة الحاسب مضبطة بشكل ممتاز وتم تحسينها. أيضاً من المتوقع أن تصدر على PS5 خاصةً بسبب نجاحاتها المبهرة.

في حال كنت لعبت هذا الجزء وانتهيت منه وتنتظر التكملة، سيجب عليك أن تنتظر طويلاً ولكن لا تقلق، سنعرف المزيد عن الجزء الثاني و Final Fantasy XVI هذا العام وفقاً لتصريح المطورين السابق. هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة على PC وعلى PS5؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار