اليكم العرض الاول لأسلوب اللعب الخاص بلعبة Jumanji المقتبسة عن الفيلم..

بداية العام الحالي اعلن استوديو Outright Games عن مشروع لعبة Jumanji المقتبسة عن الفيلم المعاد تمثيله و الصادر العام الفائت, اللعبة سيتولى نشرها شركة بانداي نامكو و اليوم اطلق العرض الاول لاسلوب اللعب الخاص بها.

لعبة Jumanji ستكون من نوع المغامرات و الاكشن و من منظور الشخص الثالث تماما كالفيلم, بحيث سيستطيع اللاعب اللعب بأربعة شخصيات مختلفة من ضمنها البروفيسور و باحث الاثار و الفتاة و اخيرا مستكشف الخرائط و لكل منهم قدراته الخاصة و طريقته المميزة في القتال.

لمن لا يعلم, لعبة Jumanji تعاونية بحتة بحيث تمكنك من الاتحاد مع ثلاثة لاعبين اخرين و قتال الاعداء و مختلف الوحوش لانقاذ لعبة جومانجي نفسها, كما يمكنك اللعب بشكل منفرد و سيقوم الكمبيوتر باللعب معك بالشخصيات الاخرى على شكل ذكاء اصطناعي او كما يعرف بالاسم AI, و اخر التفاصيل المعروفة عن اللعبة القادمة هو السماح للاعب بالتعديل على الشخصيات سواء عن طريق الازياء او غيرها.

اما اخيرا, فقد كان من المقرر للعبة الصدور في الخامس عشر من شهر نوفمبر (11) القادم على جهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن فريق التطوير قد قام بتغييره خطة الاطلاق و قرر تقديم موعد اصدار اللعبة اسبوعا واحدا ليصبح موعد اطلاق اللعبة في الثامن من الشهر المذكور.

ارى بأن اللعبة ممتعة للغاية و مسلية خصوصا لانها تشبه اسلوب اللعب الخاص بلعبة Strange Brigade و تتشارك معها في الرسومات نفسها, على اية حال شاهدوا العرض الاول لاسلوب لعب لعبة Jumanji المقتبسة عن فيلمها و اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock