بشكل مفاجئ بانداي نامكو تكشف عن لعبة جومانجي بعرض جديد و تاريخ اطلاق..

بدون تلميحات او حتى تسريبات اعلنت شركة بانداي نامكو عن لعبة جومانجي المبنية على فكرة سلسلة الافلام التي تحمل نفس الاسم و تم بالتزامن مع الاعلان عن اللعبة اطلاق فيديو تشويقي و المفاجأة الاكبر الكشف عن تاريخ الاطلاق ايضا.

في كل الاحوال دعونا نتحدث قليلا عن اللعبة التي ستكون مبنية على النسخة المعاد اطلاقها لسلسلة الافلام حيث ستضعك لعبة جومانجي (Jumanji: The Video Game) التي سيتم إطلاقه في الخامس عشر من نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 ، التحكم في اشهر أبطال السلسلة أثناء سعيهم للعثور على جواهر Jumanji الثمينة و إنقاذ العالم و إيجاد طريق إلى موطنهم ولكن ما الذي يمنعهم؟ فقط مجموعة قاتلة من المخلوقات الغريبة الفتاكة و مواقع خطيرة في عالم اللعبة وجيش من اللصوص.

اجتمع مع ثلاثة من أصدقائك في هذه المغامرة المرحة سواء من خلال اللعب عبر الشبكة او من خلال الشاشة المنقسمة فقط اختر بطلك من بين Dr. Smolder Bravestone أو Ruby Roundhouse أو Franklin “Mouse” Finbar أو البروفيسور Shelly Oberon و استخدموا قدراتهم مع التنسيق بين الشخصيات الثلاثة للحفاظ على بعضها البعض و البقاء على قيد الحياة.

و قد قال ريتشارد تون مؤسس ومدير استيديو Funsolve المطور للعبة:

لقد كان هذا حلما بالنسبة إلى الاستوديو الخاص بنا, تكييف عالم Jumanji الغريب والخطير والمرح في اللعبة دفعنا إلى إنشاء شيء مميز حقا و لدينا الكثير من التفاصيل المثيرة التي تم تطبيقها بشكل لا يصدق و سنكشف عنها لكم في وقت قريب و كل ما عليكم الان انتظار اصدار اللعبة التي ستضعكم في مكان ابطل سلسلة Jumanji المميزين.

للعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, جهاز نينتيندو سويتش و ايضا الحاسب الشخصي في 15 نوفمبر من هذا العام, نعم اعلم ما الذي تفكر فيه فيبدو ان شهر نوفمبر سيكون كابوس هذا العام لما سيصدر خلاله من عناوين كبيرة و منتظرة و لكن انا اشتم رائحة تأجيل سيحدث فيما بعد للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock