هجوم على تقييمات لعبة Astral Chain لكونها حصرية على النينتندو سويتش..

لعبة Astral Chain القادمة لنا من استديو Platinum Games صدرت مؤخراً على النينتندو سويتش وحصلت على ردود فعل ممتازة من قبل اللاعبين خاصةً بعد الإنتظار الطويل للعنوان. اللعبة صدرت بشكل حصري على منصة نينتندو مما أدى لغضب وإزعاج بعض اللاعبين الذين كانوا ينتظرونها ويريدون تجربتها لكنهم لم يتمكنوا لعدم إمتلاكهم للنيتندو سويتش، لذلك بعضهم قرر أنّ يقوم بالهجوم على تقييمات اللعبة على موقع metacritic.

كما تم الإشارة من موقع GoNintendo، مجموعة كبيرة من اللاعبين قاموا بالدخول على صفحة اللعبة على موقع ميتاكريتيك وأعطوها تقييم صفر. سبب هذا الأمر ببساطة صدور اللعبة بشكل حصري على منصة نينتندو ولعدم إمتلاك هؤلاء الاعبين لها. هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها هجوم بقنبلة التقييمات او كما تعرف بمصطلح Review Bombing، حيثُ يعبر به اللاعبين عن غضبهم من استديو التطوير لعدة أمور مختلفة. عادةً ما تكون هذه الأمور جديّة أكثر وتتحدث عن أشياء مهمة لكن هذه المرة السبب هو أنّ مجموعة كبيرة من اللاعبين لم يتمكنوا من تجربة اللعبة.

عندما بدأت الأصفار تعلوا أكثر وأكثر، مُحبي اللعبة قرروا الدفاع عن عنوانهم وبدأوا بإعطائها تقييم 10 من 10. إلى وقت كتابة هذه الأسطر، التقييمات الإيجابية تتفوق على السلبية بالضعف لذلك يبدوا أنّه لا يوجد الكثير من الناس المنزعجين من كون Astral Chain حصرية على النينتندو سويتش. ومن الأفضل لنا عدم الثقة بالوقت الحالي بتقييم المستخدمين لإنحيازهم.

لعبة Astral Chain متوفرة الآن على النينتندو سويتش وتبدوا من العناوين الواعدة جداً على المنصة وحصلت على متوسط تقييمات 87 من 100 مما يجعلها من أقوى إطلاقات العام. ما رأيكم بالموضوع؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock