بسبب لعبة Astral Chain استديو Platinum Games يتصدر المبيعات البريطانية لأول مرة

لعبة Astral Chain صدرت قبل عدة أيام وحصلت على إطلاق قوي جداً رغم أنّها حصرية على جهاز النينتندو سويتش. ووصلت اللعبة إلى قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة متخطية ألعاب ضخمة مثل Control و Man of Medan خلال يومان فقط ورغم توفرها على منصة واحدة.

بناءً على بيانات موقع Games Industry، هذا ليس كل ما حققته اللعبة. العنوان الجديد Astral Chain هو اللعبة الأولى من استديو Platinum Games الذي وصل إلى قمة قائمة المبيعات في المملكة المتحدة. أعلى لعبة للاستديو كانت Metal Gear Rising: Revengeance التي إحتلت المركز الثاني في عام 2013. اللعبة أيضاً حصلت على ثاني أفضل إطلاق لعنوان جديد من الاستديو بينما بقيت Bayonetta التي صدرت بعام 2010 بالمركز الأول.

لعبة Astral Chain هي من الألعاب القوية التي صدرت مؤخراً وجميع من قام بتجربتها أُعجب بها والأشخاص الذين لم يستطيعوا ذلك هجموا على تقييماتها لأنّها حصرية على النينتندو سويتش ولم تصدر على باقي المنصات الأُخرى. معدل تقييمات اللعبة هو 87 من 100 بناءً على 54 مراجعة ونقد مما يجعلها من أقوى إطلاقات العام الحالي ومن أقوى الإطلاقات على جهاز شركة نينتندو.

كان من المتوقع أن ينجح العنوان الجديد لأنه من إخراج تاكيسا تورا المعروف بعمله على لعبة NieR: Automata ويشرف عليها هيديكي كاميا، مؤسس سلسلة Bayonetta، كلاهما من أكبر الأسماء في صناعة الألعاب اليابانية. هل قمتم بتجربة اللعبة أم تريدون تجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock