الاخبارفيديو

لعبة الجيل القادم The Lord of the Rings: Gollum تحصل على فيديو وتفاصيل جديدة..

لعبة The Lord of the Rings: Gollum المقرر لها ان تصدر العام القادم على اجهزة الجيل القادم حصلت اليوم على عرض جديد قصير يعطينا نظرة على عالم اللعبة وبطلها Smeagol او Gollum.

العرض جاء من خلال موقع IGN التي حصلت على ما يبدوا على تغطية حصرية للعبة تم من خلالها الكشف عن بعض تفاصيل اسلوب اللعب وعالم اللعبة حيث تم تصنيفها بانها لعبة حركة/مغامرات ولن تكون بعالم مفتوح وستكون شخصية المخلوق الغريب Gollum هي الرئيسية في اللعبة حيث ستستكشف عالم The Lord of the Rings من منظورة سعيا وراء اهدافه.

الفيديو يعطينا نظرة على لما يبدوا انه مكان اقامة Gollum في احد الكهوف المطلة على جبل Doom حيث نرى طعامه المفضل وهو الاسماك وايضا بعض الرسومات التي قام بنحتها على جدران الكهف والتي سنعتمد عليها في تجميع بعض عناصر قصة اللعبة.

المثير في الامر ان التقرير الذي نشره موقع IGN تحدث عن ان اللعبة تشبه في اسلوبها لعبة Prince of Persia حيث تضم اسلوب التسلل و الباركور والقفز على الحواف والمرتفعات والاسطح ولكن الامر المختلف هنا هو مكر Gollum الذي سيعتمد عليه كسلاح في قتال اعدائه.

ايضا اشار التقرير الى ان على اللاعبين يتمكن من مواجهة اعدائه بشكل مباشر وعليه الاعتماد على اسلوب التسلل من اجل مباغتتهم والقضاء عليهم ولكن قبل ان يقوم بمثل هذه الخطوة عليه دراستها جيدا لان النتائج ليست دائما تأتي كما يريد.

فيما يتعلق بقصة اللعبة فسوف يكون اللاعب في صراع داخلي مع شخصية Smeagol و شخصية Gollum التي تسيطر عليه وسيكون هناك الكثير من القرارات التي سيتوجب عليه الاختيار بينها في كل مرحلة وهذا قد يلعب دور في تفرع احداث القصة الى حد ما حيث قال المطور:

أيضًا تؤثر القرارات التي تتخذها على الطريقة التي تسير بها اللعبة. أنت دائمًا إما تلعب بشخصية Sméagol أو Gollum باعتبارها الشخصية “المهيمنة” ويمكن أن يؤثر ذلك على حركة الشخصية والمشاهد الصوتية ومواقف معينة من اللعب والحوار داخلها.

رغم ذلك فقد اكد المطورين ان احداث اللعبة لن تغير اي شيء من احداث سلسلة The Lord of the Rings الاصلية كون هذا الجزء تدور احداثه قبل احداث السلسلة وبالتالي ستكون هناك نهاية واحدة للعبة سيتوقف عندها اللاعب وبعد ذلك ممكن ان يبدأ التفرع فيها ولكن حسب مسار احداث The Lord of the Rings.

لعبة The Lord of the Rings: Gollum ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5, اكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار