كل ما تحتاج معرفته عن بيتا Ghost Recon Breakpoint – موعد البداية وكيف يمكنك المشاركة وأكثر..

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon: Breakpoint تُعد من أشهر الألعاب المنتظرة لهذا العام من قبل اللاعبين ومن قبلنا أيضاً. نسخة البيتا من اللعبة سوف تبدأ في نهاية الأسبوع وإن كان لديك بعض الأسئلة حولها سنحاول إجابتهم ضمن هذا التقرير. في البداية نسخة البيتا من لعبة التصويب القادمة لن تكون مفتوحة للجميع لكن إن كنت حقاً تريد تجربتها فهنالك بعض الطرق التي ستمكنك من ذلك.

كيف يمكنك المشاركة في البيتا وتجربتها؟

أبسط طريقة لهذا الموضوع إن كنت حقاً تريد تجربة البيتا وتنتظر اللعبة بفارغ الصبر هي عمل طلب مسبق لها، عندما تقوم بشرائها من الآن سوف تقوم شركة يوبيسوفت المطورة لها بإرسال رمز يحتوي على حق الوصول للبيتا ويمكنك إستعماله داخل موقعهم الرسمي.

إن كنت لا تريد طلب عمل مسبق (انا لستُ من مُعجبي الطلبات المسبقة أيضاً) يمكنك الإشتراك بخدمة يوبيسوفت الجديدة التي تدعى Uplay+، هذه الخدمة توفر لك حق الوصول لبيتا Ghost Recon Breakpoint عندما تقوم بالستجيل بها بالإضافة لحوالي المائة لعبة مختلفة يمكنك تجربتها. حالياً تقدم لك الخدمة تجربة مجانية لمدة شهر لكن هذا العرض سوف ينتهي اليوم لذا يجب عليك الإشتراك بسرعة. إن لم تستطع الحصول على المدة التجريبية يمكنك الإشتراك بالخدمة لمدة شهر للحصول على حق الوصول للبيتا. بينما إن كنت من مشتركي نسخة الألفا سوف تحصل على دعوة للبيتا بشكل تلقائي.

متى ستبدأ وكم حجمها؟

نسخة البيتا من غوست ريكون بريكبوينت ستبدأ في الخامس من سبتمبر أيّ يوم الخميس الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستنتهي يوم الأثنين الموافق تسعة سبتمبر في الساعة الواحدة مساءً أيضاً.

  رسميا: The Last of Us: Part 2 ستتواجد في حدث مدريد للالعاب..

مساحة التخزين المطلوبة للبيتا هي 32 غيغابايت على الحاسب الشخصي و 27 غيغابايت على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز). إن كان الحجم ضخم بالنسبة لك لا تقلق فشركة يوبسيوف سوف تتيح لك فرصة تحميلها قبل موعد بدأ البيتا.

ما الذي تتضمنه نسخة البيتا من اللعبة؟

سوف يكون هنالك الكثير من المحتوى ضمنها وستتمكن من تجربتها بمفردك بشكلٍ كامل او يمكنك أن تتحد مع ثلاثة من أصدقائك للحصول على تجربة تعاونية كما رأينا في عرض أسلوب اللعب الذي تم إستعراضه في معرض E3 2019.

سوف تحتوي البيتا على أربعة خرائط مختلفة وهي Smuggler Coves و Mount Hodgson و Fen Bog و Sinking Country. سيكون هنالك أيضاً مهمتان رئيسيتان يجب عليك إنهائهما بإستخدام آليات اللعبة. خلال ذلك ستستطيع إستكشاف عالم اللعبة المفتوح وعمل بعض المهام الجانبية التي تتضمن قتال زعيم يمتلك مجموعة ضخمة من الطائرات بدون طيار (درون).

المواصفات المطلوبة لتشغيل Ghost Recon Breakpoint على الحاسب الشخصي:

مؤخراً تم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة الأساسية على الحاسب الشخصي، وعلى مايبدوا مواصفات البيتا المطلوبة ستكون ذات مواصفات اللعبة الأساسية التي يمكنكم الإطلاع عليها ادناه.

المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدقة 1080 بيكسل و اداء منخفض:
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 – 8.1 – 10
  • المعالج: AMD Ryzen 3 1200/Intel Core I5 4460
  • الذاكرة (الرام): 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: AMD Radeon R9 280X/Nvidia Geforce GTX 960 (4 GB)
المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدقة 1080 بيكسل و اداء عالي:
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 – 8.1 – 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5 1600/Intel Core I7 6700K
  • الذاكرة (الرام): 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة: AMD Radeon RX 480/Nvidia Geforce GTX 1060 (6 GB)
المواصفات المطلوبة لتشغيلها بدقة 2K بيكسل وأعلى اداء:
  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: AMD Ryzen 7 1700X/Intel Core I7 6700K
  • الذاكرة (الرام): 16 غيغابايت
  • البطاقة الرسوميّة:
  • AMD Radeon RX 5700 XT/Nvidia Geforce GTX 1080
  كيف تعمل لعبة Borderlands 3 على البلايستيشن 4 برو؟

لعبة Ghost Recon Breakpoint سوف تصدر في الرابع من أكتوبر المقبل على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل تنتظرون البيتا؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock