مرة اخرى, كونامي تسجل حقوق اسم Silent Hill من جديد, هل نقترب من مفاجأة ما..؟!

تعتبر سلسلة Silent Hill واحدة من عناوين الرعب التي ساهمت برفع سوق هذا النوع من الالعاب الى القمة, في الحقيقة هذه السلسلة هي من اعادت لالعاب الرعب هيبتها بعدما رأينا توجهات مختلفة للكثير من سلاسل الرعب الى الاكشن و غيرها.

قبل عدة ايام كشفنا عن وجود تحركات خفية من شركة كونامي لتسجيل علامة تجارية مرتبطة بلعبة Silent Hill في كندا و قد تم تجديد هذه العلامة في شهر يوليو من هذا العام 2019 و الان هناك تحركات مشابه مرتبطة باللعبة في الولايات المتحدة الامريكية.

في الاونة الاخيرة ظهرت العديد من الاشاعات و الكثير من التسريبات التي رجحت قيام شركة كونامي بتسجيل العلامة التجارية من جديد للعبة Silent Hill, اخرها علامة تجارية كما نشاهد هنا و التي تم تسجيلها عبر احد المواقع الامريكية و قد تم استخدام اسم جزء Book of Memories دال على فكرة اللعبة و هذا هو التحرك الثاني من الشركة خلال هذا العام فيما يتعلق بالسلسلة فهل نحن نقترب بالفعل من موعد الكشف عن جزء جديد او ربما ريميك لاحد اجزاء السلسلة؟!!.

يذكر ان اخر مشروع للعبة Silent Hill كان من اخراج هايديو كوجيما و ديلترو و لكن بسبب خلاف قوي بين كوجيما و كونامي تم الغاء المشروع, المثير في الامر برمته هو ان هوية البطل في المشروع الملغي كان نورمان رايدس الذي هو حاليا بطل لعبة Death Stranding من اخراج كوجيما و تطويره و بشخصية تدعى سام في اللعبة.

هذه الحركة تعد بحد ذاتها ضربة موجعة لشركة كونامي, ما الذي تنوي عليه الشركة يا ترى خصوصا و ان حقوق الاسم الذي سجلته الشركة يبدو انه مستعمل في اشارة الى ان الجزء الجديد من السلسلة قيد التطوير, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock