اشاعة: All-Stars Battle Royale 2 ستكون احد عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5

ظهرت مؤخرا شائعة جديدة تتحدث عن ان لعبة All-Stars Battle Royale 2 ستكون احد عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 عندما يصدر خلال العام القادم حسب التوقعات.

هذه الشائعة ليس لها مصدر محدد و ما اذا كانت قد تسربت معلوماتها من خلال مصدر داخلي في شركة سوني او كابكوم و لكنها تحدثت عن بعض التفاصيل العميقة بعض الشيء و الذي يجعلنا نعطيها بعض الاهتمام, فحسب المصدر فستصدر اللعبة مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 و سيتم تطويرها بشكل تعاوني بين سوني و كابكوم .

ايضا تستمر الشائعة لتتحدث عن ان اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي بعد صدورها على البلايستيشن 5 بعام كامل و لكن رغم ان اللعبة ستتوفر على المنصتين الا انها لن تدعم نظام اللعب المشترك Cross-play.

كما اسلفت في بداية التقرير فلا يوجد اي مصدر خاص لهذه الشائعات و لكن الكثير من المواقع تناولتها بشكل جدي و ليس امامنا الا الانتظار الى حين ان تكشف سوني عن جهازها القادم و الذي يتوقع ان يتم خلال النصف الاول من العام القادم 2020 حيث ستكشف سوني الجهاز و خطة الاطلاق كاملة من بينها بالطبع العناوين التي سنحصل عليها في اليوم الاول.

يذكر ان لعبة All-Stars Battle Royale قد صدرت لاول مرة عام 2012 على البلايستيشن 3 و قد لاقت اللعبة اقبال كبير و تقيمات عالية و ايضا تم دعمها فيما بعد بالمزيد من الشخصيات الجديدة المقتبسة من بعض عناوين سوني الحصرية.

سوني لم تكشف اي تفاصيل حول موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و لكن كون مايكروسوفت قد اكدت ان جهازها القادم سيصدر في الربع الاخير من العام القادم 2020 فنتوقع ان يكون موعد اطلاق البلايستيشن 5 في نفس الفترة الزمنية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button