اشاعة: All-Stars Battle Royale 2 ستكون احد عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5

ظهرت مؤخرا شائعة جديدة تتحدث عن ان لعبة All-Stars Battle Royale 2 ستكون احد عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 عندما يصدر خلال العام القادم حسب التوقعات.

هذه الشائعة ليس لها مصدر محدد و ما اذا كانت قد تسربت معلوماتها من خلال مصدر داخلي في شركة سوني او كابكوم و لكنها تحدثت عن بعض التفاصيل العميقة بعض الشيء و الذي يجعلنا نعطيها بعض الاهتمام, فحسب المصدر فستصدر اللعبة مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 و سيتم تطويرها بشكل تعاوني بين سوني و كابكوم .

ايضا تستمر الشائعة لتتحدث عن ان اللعبة سوف تصدر على الحاسب الشخصي بعد صدورها على البلايستيشن 5 بعام كامل و لكن رغم ان اللعبة ستتوفر على المنصتين الا انها لن تدعم نظام اللعب المشترك Cross-play.

كما اسلفت في بداية التقرير فلا يوجد اي مصدر خاص لهذه الشائعات و لكن الكثير من المواقع تناولتها بشكل جدي و ليس امامنا الا الانتظار الى حين ان تكشف سوني عن جهازها القادم و الذي يتوقع ان يتم خلال النصف الاول من العام القادم 2020 حيث ستكشف سوني الجهاز و خطة الاطلاق كاملة من بينها بالطبع العناوين التي سنحصل عليها في اليوم الاول.

يذكر ان لعبة All-Stars Battle Royale قد صدرت لاول مرة عام 2012 على البلايستيشن 3 و قد لاقت اللعبة اقبال كبير و تقيمات عالية و ايضا تم دعمها فيما بعد بالمزيد من الشخصيات الجديدة المقتبسة من بعض عناوين سوني الحصرية.

سوني لم تكشف اي تفاصيل حول موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و لكن كون مايكروسوفت قد اكدت ان جهازها القادم سيصدر في الربع الاخير من العام القادم 2020 فنتوقع ان يكون موعد اطلاق البلايستيشن 5 في نفس الفترة الزمنية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock