شهر سبتمبر سيكون حافل للغاية لمحبي لعبة Hitman 2..

عادةً ما يكون شهر سبتمبر شهر العودة للمدارس، لكن بالنسبة للعميل 47 هذا الشهر يعني العودة للقتل. استديو IO Interactive كشف عن الخطط والمهام التي تنتظر اللاعبين داخل Hitman 2 عن طريق عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته ادناه يظهر لنا المكان والعقود الجديدة.

في شهر سبتمبر 2019 سوف يزور العميل 47 جزيرة هافن، وهي منطقة تقع على جزيرة في جزر المالديف. أيّ يعني أنّ العميل المُفضل سوف يسافر من نيويورك الى هافن وستكون فرصة ممتعة له لوضع الواقي الشمسي والأكمام القصيرة وبدأ القتل. سوف يتمكن اللاعبين من الذهاب للجزيرة وعمل مهامها في الرابع والعشرين من شهرنا الحالي.

لكن هنالك الكثير من الأمور التي سنحصل عليها قبل ذلك، حتى إن كنت لا تملك السيزون باس فلا تقلق. في الخامس من سبتمبر تم إضافة عقدان جديدان وهما The Dalton Dessection و The Covert Dispersal. العقد الأول سوف يكون في مدينة نيويورك وسيجب عليك إنهائه خلال لبسك للباس أرنب. أما بالعقد الثاني سوف تعود الى  Whittleton Creek لإزالة مجموعة من الضباط المتخفيين في حفلة منزلية.

في الثاني عشر من سبتمبر سوف يتم إضافة عقد يدعى The Dubious Cohabitation وسيكون في مومباي. عندما تنتهي من هذا العقد سوف تحصل على لباس الكشمير الذي ينتظره العديد من اللاعبين. في اليوم التالي (13 سبتمبر) سوف نشهد عودة الهدف القديم The Blackmaier الذي علينا تعقبه وقتله في باريس. ادناه يمكنكم الإطلاع على خريطة الطريق الكاملة لـ Hitman 2.

سوف نحصل على نظرة كاملة حول جزيرة هافن الجديدة في الثالث والعشرين من سبتمبر وسنحصل عليها في اليوم الذي يليه. مالكيّ السيزون باس سوف يتمكنون من الوصول إلى مهمتين خاصتين جديدتين في كل من ميامي و ويتلتون كريك. وفي ذاك اليوم سوف يتم إطلاق التحديث الذي سيحتوي على “تحسينات وإصلاحات لجميع جوانب اللعبة”.

  نظرية جديدة تشير الى ان Project Resistance تابع لريميك Resident Evil 3

هل تنتظرون العودة للقتل بالعبة Hitman 2؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock