مطور: وجود قرص SSD في جهاز بلايستيشن 5 هو امر اضخم مما يدركه معظم الناس

علمنا بشكل رسمي ان جهاز بلايستيشن 5 سيحتوي على قرص صلب من نوع SSD و هو النوع الاسرع في الاداء حتى الان بين جميع فئات الاقراص الصلبة المستخدمة حيث تتفوق سرعته بعشرات الاضعاف على سرعة الاقراص المستخدمة في اجهزة الجيل الحالي.

هذا الامر على ما يبدو هو اكثر ما يجذب انتباه المطورين الذين يستعدوا لاستقبال منصات الجيل القادم و اليوم مطور لعبة Lost Wing يضم صوته الى هؤلاء المطورين و قد افصح عن ذلك خلال لقاء خاص مع موقع GamingBolt قال فيه ان وجود اقراص SSD في البلايستيشن 5 هي الصفقة الحقيقية التي سيحصل عليها المطورين و هي اضخم من ما يتخيله الكثيرين.

“لعبة Lost Wing لديها الكثير من شاشات التحميل لحسن الحظ اللعبة سريعة للغاية في أوقات التحميل بعد التحميل الأولي ولكن ظهور محركات أقراص صلبة عالية الأداء مثل SSD في البلايستيشن 5 لتحسين للأداء العام و الاندماج في اللعبة دون توقف أعتقد ان هذه صفقة ضخمة اكبر من ما يدركه الكثير من الناس.

المطور تحدث عن خصائص البلايستيشن 5 الاخرى مثل معالج Zen 2 CPU الذي سيساهم في تسريع عملية تطوير الالعاب و استغلال جهد و وقت اقل من المطورين لاطلاق عناوينهم في الاسواق.

بينما يتحدث المطورين عن اقراص SSD و وحدة المعالجة في البلايستيشن 5 مازالت سوني تتكتم عن القوة الحقيقية لبطاقة الرسومات التي ستتواجد في احشاء الجهاز و سيكون لها الدور الاكبر في استعراض قوته الحقيقية و حسب بعض المصادر التي تتحدث عن ان قوة بطاقة الرسومات التي ستكون من نوع 2GHz Radeon Navi و ستتخطى في قوتها قوة بطاقات RTX 2070 Super من انفيديا و ستكون قريبة من RTX 2080 التي تعد الاقوى حتى الان في الاسواق, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

سوني لم تكشف بشكل كامل حتى الان عن جهاز بلايستيشن 5 و ربما تفاجئنا في اي لحظة عن ذلك كما حدث بالضبط عندما كشفت عن اول خصائص الجهاز الاساسية قبل شهران دون موعد او حتى تشويق و التسريبات تشير الى شهر فبراير كموعد لذلك و لكن لا شيء رسمي حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock