هل سنعاني من التكرار في لعبة Watch Dogs Legion, أحد مطوري اللعبة يجيب..

معرض E3 2019 المنصرم شهد الاعلان عن الكثير من العناوين الجديدة من ضمنها مفاجأة يوبي سوفت التي كثرت الاشاعات عنها كثيرا لعبة Watch Dogs Legion بأفكارها الجديدة المختلفة كليا عن اجزائها السابقة.

مؤخرا, اجرى موقع Wccftech مقابلة جميلة المحتوى مع المخرج الفني للعبة Watch Dogs Legion جوش كوك و تحدث فيها عن العديد من الامور المتعلقة بلعبتهم القادمة و لكن اهمها هو هل سيتواجد التكرار في المهمات او المناطق كما عهدنا اجزاء السابقة..!, اليكم جواب المخرج الفني :

هناك امر واحد لا يعلمه اللاعبون بشأن منطقة اللعبة, و هي ان مهامها قابلة لاعادة الصياغة بشكل تلقائي, لنفترض بأن اللاعب فشل في اداء مهمة ما في منطقة معينة في اللعبة, عندما يعود اللاعب لاداء هذه المهمة من جديد ستتغير المنطقة و تنقله المهمة الى مكان اخر لأداءها.

اذا بمعنى اخر لا وجود للتكرار في مهام لعبة Watch Dogs Legion, و هذا هو المطلوب في العاب شركة يوبي سوفت بالتحديد لاننا مؤخرا في الكثير من عناوينهم رأينا تكرارا في افكار المهام بشكل كبير و هذا بدوره يصيب اللاعب بالملل الشديد بل المفرط حتى و يمنعه من العودة للعبة مرة اخرى.

نذكر بأن موعد اطلاق لعبة Watch Dogs Legion على اجهزة البلايستيشن, الاكس بوكس و اخيرا الحاسب الشخصي سيكون في الثالث من شهر مارس (3) الموافق للعام القادم 2020, ما هي توقعاتكم للعبة, اكتبوا لنا اقصى سقف لتوقعاتكم لها.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock