لعبة فيفا 20 تصنف ميسي كأقوى لاعب في العالم يليه رونالدو و محمد صلاح في المركز الثامن..

الشهر الحالي هو شهر الالعاب الرياضية و لعل اشهرها هي لعبة فيفا 20 على الابواب الصدور و في الحقيقة سيتوفر لها ديمو في قادم الايام, و اليوم اطلقت EA البطاقات الخاصة بأقوى 100 لاعب يترأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي.

هذه البطاقات ستفتعل مشكلة كبيرة بين جماهير اللاعبين بلا ادنى شك و السبب هو ان بطاقات القوة الخاصة باللاعبين في لعبة فيفا 20 اختلفت كثيرا عن البطاقات الخاصة بالاجزاء السابقة, الارجنتيني و لاعب نادي برشلونة الحالي ليونيل ميسي هو اقوى لاعب في اللعبة القادمة سواء دفاعيا او هجوميا او حتى من حيث التمرير و السرعة.

يليه البرتغالي و لاعب نادي يوفينتوس الايطالي كريستيانو رونالدو ثانيا في الترتيب بقوة 93, و بالمناسبة قوة كريستيانو في الجزء السابق كانت 94 و هذا يعني ان اللعبة القادمة قد قامت بتخفيض قوة هذا اللاعب و جعلت ميسي افضل منه في جميع العناصر التي ذكرناها اعلاه بقوة تساوي 94.

Image result for fifa 20 messi

نأتي للاعب الاهم, ممثل العرب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي و الذي احتل التصنيف الثامن في بطاقات لعبة فيفا 20 من حيث قوته و البالغة 90 و بالمناسبة هو متفوق في اللعبة على لاعب نادي ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

ما هو رأيكم بتصنيف بطاقات القوة الخاصة بأفضل 100 لاعب في لعبة FIFA 20 التي ستصدر في السابع و العشرين من شهر سبتمبر الحالي على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock