الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla تحقق انجاز لم تحققة اجزاء السلسلة من قبل..

اطلقت يوبي سوفت لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد في الاسواق العالمية وخلال اسبوع فقط من اطلاقها تمكنت اللعبة من تسجيل اول رقم قياسي في تاريخ السلسلة بأكملها.

حسب ما كشفت عنه الشركة فقد تمكنت لعبة Assassin’s Creed Valhalla من تحقيق مبيعات خلال الاسبوع الاول تخطي ما حققة اي جزء من اجزاء السلسلة خلال نفس الفترة ليصبح هذا الجزء الجديد هو الاسرع مبيعا في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed.

هذا ليس كل شيء حيث حققت اللعبة ايضا رقم جديد من خلال المبيعات لنسخة الحاسب الشخصي من خلال متجر يوبي سوفت لتصبح العنوان الاكثر مبيعا في تاريخ المتجر منذ انشائه.

ايضا بجانب هذه التفاصيل كشفت يوبي سوفت عن بعض الاحصائيات التي حققها اللاعبين خلال الاسبوع الاول لاطلاق اللعبة والتي جائت على النحو التالي:

  • تمكن اللاعبين من استكشاف 4 مليون كم من مساحة عالم اللعبة.
  • تمكن اللاعبين من فتح اكثر من 55 مليون منزل.
  • تمكن اللاعبين من الفوز في اكثر من 3.5 مليون مرة من تحديات Orlog Dice.
  • اكثر من 1.8 مليون لاعب تمكنوا من الفوز ولو لمرة واحدة في لعبة الشرب.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla متوفرة في الوقت الراهن على اجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان مع وجود ترقية لنسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس/اس بجانب وجود نسخة الحاسب الشخصي و منصة ستاديا السحابية.

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟ ربما مع حصولك على جهاز بلايستيشن 5 اليوم ستكون اللعبة ضمن مشترياتك للاستمتاع بافضل تجربة للعبة حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار