صدّق او لا، لعبة Civilization 6 حصلت على طور الباتل رويال..

تحديث شهر سبتمبر للعبة Civilization VI وصل لجميع اللاعبين وتحدث المطورين سابقاً عن أهم التغييرات والميّزات التي كانت ضمنه لكن كان هنالك أمر كبير ومفاجئ: طور الباتل رويال. أجل، اللعبة الإستراتيجية المعقّدة والضخمة تملك الآن طور باتل رويال رسمي يدعى Red Death، وإن كنت من لاعبي اللعبة ستعلم كم أنّه غريب وكأّنه مزحة لكنّه يبدوا ممتع بطريقةٍ ما. كلنا نعلم أنّ هذا الطور طغى على جميع الألعاب الجماعية بأفكار مخلتفة للغاية لكن ظهوره ضمن هذه اللعبة تحديداً كان مضحك ومفاجئ جداً بالنسبة لي.

يمكنكم تجربة طور الموت الأحمر – Red Death بشكل مجاني إن كنتم من مالكي لعبة Civilization VI، يدعم هذا الطور لما يصل إلى إثنى عشرةً لاعباً بالمباراة ويوجد خرائط متعددة بأحجام مختلفة أيضاً لتناسب المجموعات الأصغر حيثُ يمكنك لعبه ضد لاعب آخر فقط على شكل مبارزة او يمكنك أيضاً اللعب ضد ذكاء اللعبة الإصطناعي (الذي لم يرحمني عندما لعبت اللعبة الأصلية).

في طور الباتل الرويال انت لا تبني حضارات، لقد فات الأوان على ذلك. الموت الأحمر يحدث في مرحلة ما بعد نهاية العالم حيثُ جميع المدن تدمرت ولم يبقى سوى بقاياها والحياة إختفت من الأرض والمحيطات أصبحت حمضية والعاصفة المشّعة – الموت الأحمر – تغلق ببطء من جميع الجوانب. بدلاً من بناء حضارة سيجب عليك إدارة فصيلة نجت من نهاية العالم تشمل وحدة قتالية تحمي مجموعة من المدنيين، إذا ماتوا هؤلاء المدنيين او تم أسرهم تخسر اللعبة. ستتمكن من إستكشاف الأماكن المحيطة بك بإستعمال فصيلتك وستستطيع جمع المزيد من الموارد والوحدات القتالية أثناء إستكشافك وخلال هذا الوقت الموت الأحمر سوف يقترب منك أكثر وأكثر مما يجبرك على القتال مع اللاعبين الآخرين.

  معرض TGS 2019: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Project Resistance..

ما رأيكم بإطلاق الطور الشهير داخل لعبة مثل Civilization VI ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock