لعبة ميترو اكسوداس متاحة الان للتحميل المسبق على اجهزة اكسبوكس وان..

هل انت من منتظري لعبة ميترو اكسوداس ؟ هل تملك جهاز اكسبوكس وان ؟ اذا يمكنك الان عمل طلب مسبق للعبة و بدء تحميلها بشكل مباشر على جهاز لكن لن تتمكن من تجربتها الا في فبراير من العام القادم.

الطلب المسبق مفتوح الان للجميع حتى على جهاز البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و اذا قمت بطلب النسخة العادية فسوف تحصل على نسخة ريماستر من لعبة ميترو 2033 اما اذا قمت بعمل طلب مسبق للنسخة الذهبية فسوف تحصل على ميترو 2033 بالاضافة الى محتوى تذكرة الموسم الذي سيصدر للعبة فيما بعد لكن يمكنك تحميلها مباشر على الاكسبوكس وان استعدادا للعب في فبراير القادم.

لعبة ميترو اكسوداس ستأخذنا هذه المرة في عالم اكثر انفتاحا و مغامرة مملوئة بالاثارة خصوصا مع هذه التفاصيل الكبيرة التي وضعها المطورين في عالم اللعبة الضخم مع وجود الكثير من المهمات الاساسية و الجانبية الكفيلة بجعلك مشغول طوال الوقت و لا ننسى الرسومات الجبارة التي استمتعنا بها في الاجزاء السابقة و تعود الينا في هذا الجزء بشكل افضل بكثير من السابق و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة في هذا التقرير.

لعبة ميترو اكسوداس ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم 2019.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button