الاخبار

اشاعة: لعبة Civilization VI قد تكون احد “العاب البلس المجانية” لشهر ابريل القادم..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر ابريل القادم, يمكنك الاطلاع على المواعيد كاملة هنـا, لكن يبدوا ان احد العاب الشهر الجديد قد اصبحت معروفة الان وهي لعبة Civilization VI.

الامر لم يكشف عنه بطريقة رسمية بعد ولكن وحسب ما ظهر عبر متجر بلايستيشن الياباني فقد ظهرت علامة البلس على غلاف اللعبة حسب ما تم رصدة من خلال موقع Reddit, بينما في نفس الوقت اصبحت اللعبة غير متاحة للشراء من خلال متاجر بلايستيشن الرقمية في بعض البلدان من ما يشير الى ان سوني قد قامت بسحبها استعداد لاعادة طرحها ضمن عناوين البلس المجانية.

لكن في نفس الوقت اعلن مطوري لعبة Civilization VI عن نهاية اسبوع مجانية للعبة على جميع المنصات وحتى الان لا نعلم ما اذا كان الامر مقتصر على مدة محددة ستكون فيها اللعبة مجانية ام ستكون اللعبة متاحة ضمن عناوين البلس المجانية خاصة ان فيديو الاعلان جاء باللون الاصفر الذي ربما يلمح الى ان اللعبة ستكون ضمن عناوين البلس المجانية للشهر القادم.

من ناحية اخرى فقد اكدت سوني عن العنوان القادم لمشتركي البلس على اجهزة بلايستيشن 5 حيث ستكون لعبة Oddworld: Soulstorm هي العنوان البديل الذي سيتم استبداله بدل من لعبة Destruction Allstars المتاحة الان لذلك اذا كنت تريد امتلاك هذه اللعبة لتجربتها في يوم من الايام فلا تنسى اضافتها الى مكتبة العابك قبل فوات الاون.

حتى الان لا يمكن الجزم بالامر وننتظر الى حين الكشف الرسمي عن العاب البلس المجانية لشهر ابريل هذا الاسبوع وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم اخر التحديثات والاخبار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار