كوجيما يشاركنا صورة فنية رائعة للعبة Death Stranding ستخطف انفاسك..

بعد ان حصلنا اليوم على استعراض مطول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Death Stranding يستعرض لنا اسلوب اللعب و استكشاف عالم اللعبة و الكثير من الخصائص و القدرات التي سيمتلكها بطل اللعبة سام بريدجيت و للمزيد من التشويق قام كوجيما بمشاركتنا صورة بوستر جديدة للعبة ستخطف انفاسك عند مشاهدتها.

الصورة التي تشاهدونها بالاسفل تأتينا من تصميم الفنان الياباني Pablo Uchida حيث ترك عليها لمسات تصاميم بوسترات الافلام الكلاسيكية القديمة و الذي اعطى الصورة طابع مميز, وكما تشاهدون فقد تم اظهار جميع الشخصيات التي تم الكشف عنها في اللعبة حتى يومنا هذا و توزيعها بشكل منسق لتكون في النهاية تحفة فنية تستحق ان تعلق على جدار غرفة كل شخص يطلق على نفسه لاعب.

كما اسلفت فقد حصلنا اليوم على استعراض يمتد لـ 50 دقيقة تقريبا اطلعنا بشكل اكبر على اسلوب اللعب و كيف يمكن تطوير قدرات شخصية سام بطل اللعبة و مساعدته في تخطي العقبات سواء من اعدائه من البشر او المخلوقات الغريبة او حتى البيئة التي لن ترحمه هي الاخرى.

سيكون هناك المزيد من الاخبار و العروض الخاصة باللعبة سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A بشكل مستمر حتى تصلكم الاخبار اول بأول.

لعبة Death Stranding ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام و لمن يسأل حول دعم اللعبة للغة العربية فحتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية من الممثل المحلي حول الامر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock