منصة نيتفليكس تسرب بالخطأ موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسلة The Witcher..

مسلسل The Witcher قد يكون واحد من اكثر الاعمال المنتظرة على شبكة نتفليكس التلفزيونية خلال الفترة القادمة رغم عدم وجود تاريخ اطلاق للحلقة الاولى من المسلسل و لكن اليوم و بطريق الخطأ يبدوا اننا اصبحنا نعلم متى سيبدأ عرض المسلسل.

حسابات نيتفليكس على وسائل التواصل الاجتماعي قامت بعمل منشور توضح فيه الايام المنتظرة حتى بدأ عرض اهم الاعمال التفلزيونية المرتقبة من كثير من الجمهور و كان من بين هذه الاعمل مسلسل The Witcher الذي حسب المنشور سيتم عرضه بعد 97 يوم من يومنا هذا و بعملية حسابية بسيطة يمكن التوصل الى ان موعد عرض الحلقة الاولى سيكون يوم 17 ديسمبر (12) من هذا العام اي بعد 3 شهور تقريبا من الان.

للاسف تم حذف المنشور بعد وقت قصير من نشره كون الكثير من الاعمال التي تواجدت في القائمة لم تحصل على موعد اطلاق رسمي و لكن ظهور هذا المنشور في هذا الوقت يوحي اننا سنرى اعلان رسمي ربما خلال الساعات القليلة القادمة حول تاريخ اطلاق الحلقة الاولى للمسلسل.

Netflix The Witcher Release Date

ملخص قصة المسلسل:

استنادًا إلى سلسلة الكتب الخيالية الأكثر مبيعًا, The Witcher هي قصة أسطورية عن المصير والعائلة تسلط الضوء على حياة جيرالت أوف ريفيا وهو صياد وحش يعمل وحده يكافح من أجل العثور على مكانه في عالم غالباً ما يثبت ان الناس اشرار اكثر من الوحوش ولكن عندما يضع القدر في طريقة ساحرة مشعوذة وأميرة شابة ذات سر خطير ، هنا يجب على ثلاثتهم ان يتعلم كيف يتنقلوا بين اقطار القارة المملوئة بالمخاطر المتزايدة.

ابقوا بمعنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock