لعبة GWENT تحصل على عرض تشويقي جديد مع إطلاقها على نظام الـ IOS..

استديو CD Project RED يحتفل اليوم بإطلاقه لـ GWENT: The Witcher Card Game على الهواتف المحمولة وتحديداً على نظام الـ IOS. للإحتفال مع اللاعبين أيضاً يقوم الآن الاستديو المُطور والناشر لها بإعطاء جميع اللاعبين بطاقات بشكل مجاني لكل من يقوم بتسجيل الدخول على نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة قبل الخامس من نوفمبر.

إن لم تسمع سابقاً بالعبة Gwent، فهي نسخة المستقلة من لعبة البطاقات التي كانت متوفرة داخل The Witcher 3: Wild Hunt. بالتأكيد النسخة المستقلة أفضل بكثير وتحتوي على الكثير من التغييرات إلا أنّ آلية اللعبة الرئيسية ما زالت ذاتها، بالنسبة لي انا لم أكن من مُحبي هذه اللعبة رغم أنّني أنهيت ذا ويتشر 3 مرتان بشكلٍ كامل لكن النسخة المستقلة كانت ممتعة عندما قمت بتجربتها على الحاسب الشخصي.

نسخة الأيفون والأيباد من لعبة البطاقات المبنية على قصة عالم الويشتر تحتوي على جميع الميزات والخصائص المتوفرة بنسخة اللعبة الأصلية ويمكن للاعبين نقل تقدمهم بين الأيفون والأيباد والحاسب الشخصي عن طريق حساب الـ GOG ويمكن أيضاً للاعبي أجهزة شركة آبل التنافس مع لاعبي المنصات الأُخرى. ادناه يمكنكم الإطلاع على العرض الجديد.

لعبة Gwent أظهرت لنا نجاحاتها بتقرير الشركة المالي الأخير ويبدوا أنّ الاستديو سيستمر بدعمها لسنوات عديدة. بالنسبة لمالكي أجهزة الأندرويد فللأسف الشديد سيجب عليكم إنتظار الربع الأول من العام القادم للحصول عليها. هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock