في لعبة Death Stranding اذا حاولت النظر الى المناطق الحساسة لبطل اللعبة فاستعد لضربة موجعة..!

تمكنا خلال الايام القليلة الماضية و ايضا اليوم من الاطلاع على العديد من عروض اللعب الخاصة بلعبة كوجيما القادمة Death Stranding و تعرفنا على الكثير من مميزات اللعبة و خصائصها بعضها مألوف و بعضها غريب و لكن لابد ان يترك كوجيما بصمته المرحة ايضا فيها.

الشهر الماضي حصلنا على استعراض لاسلوب اللعب خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 و حينها استعراض لنا كوجيما احد المواقف المضحكة مثل عندما يريد سام بطل اللعبة قضاء حاجته حيث سيكون هناك تحدي على المسافة التي يمكن ان توصل بها البول و ستحصل ايضا على فطر خاص سينبت مكان تبولك و اليوم لدى كوجيما موقف اخر مضحك ايضا.

في احد الفيديوهات التي حصلنا عليها اليوم سنرى سام و هو في غرفته الخاصة حيث يمكنك مراقبته بكاميرا اللاعب و لكن ماذا سيحدث اذا حاولت عمل زوووم على المنطقة الحساسة؟ الفيديو بالاسفل سيوضح لك ما الذي سيحدث لك اذا تجرأت على فعل ذلك..

https://twitter.com/Nibellion/status/1172837421169467397

نعم فسام سيحاول ان يغطي بيده و يضم فخذيه ولكن اذا اصريت على ذلك فسوف يقوم و يوجه لك لكمة قوية على الوجه بالطبع الكاميرا هي من ستتلقى هذه الضربة و سيكون اثرها واضح عليها.

لمسات صغيرة و لكن تعطي جو المرح للعبة Death Stranding التي مازال الكثير يصفها بالغريبة رغم ان العروض الجديدة وضعت الكثير من النقاط على الحروف و اصبحت الصورة واضحة ورغم اختلافها عن الالعاب الاخرى المشابه و يبقى الحكم النهائي عند تجربتنا لها عندما تصدر في 8 نوفمبر من هذا العام حصريا على البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button