في لعبة Death Stranding اذا حاولت النظر الى المناطق الحساسة لبطل اللعبة فاستعد لضربة موجعة..!

تمكنا خلال الايام القليلة الماضية و ايضا اليوم من الاطلاع على العديد من عروض اللعب الخاصة بلعبة كوجيما القادمة Death Stranding و تعرفنا على الكثير من مميزات اللعبة و خصائصها بعضها مألوف و بعضها غريب و لكن لابد ان يترك كوجيما بصمته المرحة ايضا فيها.

الشهر الماضي حصلنا على استعراض لاسلوب اللعب خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 و حينها استعراض لنا كوجيما احد المواقف المضحكة مثل عندما يريد سام بطل اللعبة قضاء حاجته حيث سيكون هناك تحدي على المسافة التي يمكن ان توصل بها البول و ستحصل ايضا على فطر خاص سينبت مكان تبولك و اليوم لدى كوجيما موقف اخر مضحك ايضا.

في احد الفيديوهات التي حصلنا عليها اليوم سنرى سام و هو في غرفته الخاصة حيث يمكنك مراقبته بكاميرا اللاعب و لكن ماذا سيحدث اذا حاولت عمل زوووم على المنطقة الحساسة؟ الفيديو بالاسفل سيوضح لك ما الذي سيحدث لك اذا تجرأت على فعل ذلك..

نعم فسام سيحاول ان يغطي بيده و يضم فخذيه ولكن اذا اصريت على ذلك فسوف يقوم و يوجه لك لكمة قوية على الوجه بالطبع الكاميرا هي من ستتلقى هذه الضربة و سيكون اثرها واضح عليها.

لمسات صغيرة و لكن تعطي جو المرح للعبة Death Stranding التي مازال الكثير يصفها بالغريبة رغم ان العروض الجديدة وضعت الكثير من النقاط على الحروف و اصبحت الصورة واضحة ورغم اختلافها عن الالعاب الاخرى المشابه و يبقى الحكم النهائي عند تجربتنا لها عندما تصدر في 8 نوفمبر من هذا العام حصريا على البلايستيشن 4.

اقرأ المزيد  اقتراح مجنون من الجمهور للكشف عن جهاز البلايستيشن 5, ما رأيكم في الفكرة!!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock