الكشف عن موعد البيتا المفتوحة للعبة Nioh 2..

استديو Team Ninja قام بإستعراض عنوانه القادم المنتظر Nioh 2 كثيراً في الأيام السابقة خلال معرض طوكيو للألعاب (TGS). حصلنا على أسلوب لعب مطول للعبة بالطور الفردي بالإضافة للطور الجماعي ورأينا آليات اللعب ومعركة ضد أحد زعمائها، بالفعل اللعبة تبدوا رائعة وعلمنا اليوم عن موعد البيتا المتفوحة.

تبدأ البيتا المفتوحة للعبة Nioh 2 في اليوم الأول من شهر نوفمبر وستستمر لمدة عشر أيام أيّ ستنتهي في الحادي عشر من ذات الشهر. لقد تم الكشف عن هذا الأمر عن طريق حساب البلايستيشن على موقع التواصل الإجتماعي توتير، وسوف تتوفر بشكل مجاني للجميع على متجر البلايسيشن.

الشخصية التي سنلعب بها ستكون نصف سلاستها من اليوكاي والنصف الآخر من البشر، وهذا الأمر يفسر القدرة القوية التي تمكنك من تحويل الشخصية الى شيطان. سوف نستطيع أيضاً تخصيصها بالطريقة التي نريدها. خلال رحلة الشخصية الرئيسية، سيسافر اللاعبون عبر اليابان في فترة سينغوكو وسيجدون انفسهم في أعماق عالم يوكاي المظلم. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد، الكلام في اللغة اليابانية كما هو متوقع لكن العرض يحتوي على الكثير من الإثارة بالإضافة لقتال زعيم رائع وعلى لقطات في النمط التعاوني.

لعبة Nioh 2 المنتظرة سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في في وقتٍ ما من الربع الأول من العام القادم وربما نراها على منصات أُخرى في المستقبل كما حصل مع الجزء الأول. هل ستقومون بتجربة البيتا المفتوحة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock