فريق Kojima Productions يزور استوديوهات Xbox من أجل اجتماع استثنائي

من أجل بدء رحلة مثيرة في المستقبل!

أكدت استوديوهات Xbox Game Studios و Kojima Productions بشكل رسمي شراكتهما في لعبة جديدة خلال عرض ألعاب Xbox و Bethesda العام الماضي. بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل محددة بعد، قام فريق النشر السابق بزيارة استوديوهات مايكروسوفت مؤخرًا.

قال “آرون جرينبيرج”، نائب رئيس تسويق ألعاب Xbox في Microsoft، إن هذا كان اجتماع هام ” لفرق الهندسة والسحابة والتسويق والإنتاج معًا لبدء رحلة مثيرة في المستقبل.”

يمكن أن تعني “بدء رحلة” البداية أشياء كثيرة. يمكن أن يشير إلى أن التطوير لا يزال في مراحله المبكرة وهو أمر منطقي لأن استوديو Koijma Productions يعمل أيضًا على Death Stranding 2 ولعبة Overdose المسربة. الوقت سيخبرنا في النهاية لذا نحن في الانتظار.

كل ما هو معروف عن هذا المشروع هو أنه تجربة عبر السحابة بشكل أساسي باستخدام تقنية Microsoft وأنها لعبة أراد Hideo Kojima صنعها منذ فترة طويلة. تشير الشائعات إلى أنها مستوحاة من عنوان موجود، وأن Kim Swift مخرج Portal و Left4Dead تم تعيينه مؤخرًا كمدير في فريق Xbox Cloud Gaming وهو الآن متورط بحسب نفس الشائعات.

بالنسبة إلى مشروع المطور حاليًا، فإن التفاصيل حول “ديث ستراندنج 2” لا تزال غامضة بشكل كبير، وذلك على الرغم من أن Kojima قد نشر بعض المعلومات التي يمكن أن نتوقعها من قصته، ومن المثير للاهتمام أنه تمت إعادة كتابتها من الصفر بسبب جائحة COVID-19. لعبة Death Stranding 2 قيد التطوير لمنصة PS5. لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار رسميًا ولكن هناك فرصة لإطلاق اللعبة خلال العام المقبل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى