تسريب موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قبل الكشف الرسمي بأيام..

تستعد سوني و استيديو نوتي دوق للكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبتهم المرتقبة بقوة The Last of Us Part 2 و ذلك من خلال حدثين منفصلين اولهم State of Play الذي ستحتل اللعبة جزء كبير منه و الاخر هو حدث مخصص للاعلامين خلف الابواب المغلقة.

احد الاحتمالات الواردة في هذين الحدثين هو الكشف عن موعد الاطلاق و الذي ينتظره الكثير من عشاق اللعبة و لكن يبدو ان الموعد قد انزلق بطريق الخطأ من خلال احد متاجر البيع على الانترنت, متجر softridge السويدي قام بتحديث صفحة اللعبة اليوم بتغير موعد الاطلاق و لكن يبدو ان احدهم قد قام بنشر الصفحة على واجهة المتجر الرئيسية بطريق الخطأ و التي كشفت ان موعد اطلاق اللعبة سيكون في 28 فبراير (2) من العام القادم, بطبع تم سحب الصفحة بينما نقوم بكتابة التقرير.

نعم هذا صحيح فهذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها هذا التاريخ فقد تحدثت عدة مصادر قبل ذلك عن ان اللعبة سترى النور في شهر فبراير من العام القادم 2020 و لكن اكثر ما جاء في ذاكرتي هو ما صرحت به مؤدية دور بطلة اللعبة “ايلي” و التي قالت ان اللعبة ستصدر في شهر فبراير و لكن سرعان ما تراجعت عن تصريحاتها و بررتها بانها مجرد استنتاج لا اكثر.

غلاف النسخة الخاصة للعبة حسب المصدر

يوم 28 فبراير يصادف يوم جمعة و هو اليوم المفضل لدى شركة سوني في اطلاق العابها بجانب يوم الثلاثاء لذلك نتوقع ان يكون الموعد شبه اكيد و لكن رغم ذلك يبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدة من قبل مصدر رسمي و هذا بالطبع ما سنتعرف عليه يوم الثلاثاء القادم بجانب الاطلاع على معلومات و استعراض جديد للعبة.

اقرأ ايضا:  مصادر تشير الى أن الشريحة الرئيسية للـ PS5 تدخل المرحلة النهائية من التصنيع

هل ترى ان موعد اطلاق اللعبة في شهر فبراير من العام القادم مناسب, هذا ان صحت هذه التسريبات؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock