مُطور Star Wars Jedi Fallen Order: لقد إقتربنا من النهاية..

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order كانت من الألعاب البارزة في معرض E3 لهذا العام لكنها لم تصل لعناوين الأخبار مثل باقي الألعاب الأُخرى ومع ذلك اللعبة ستصبح بين أيدينا بعد أقل من شهرين. على الرغم من أنّ هناك الكثير من اللاعبين الذين يشعرون أنّ اللعبة ضعيفة بناءً على ما تم عرضه الى الآن إلا أنّه هنالك نسبة كبيرة ينتظرونها بحماس ليس فقط لأنّها لعبة “ستار وورز” إلا لأنّها أيضاً من تطوير استديو Respawn الذي قدم لنا سلسلة تايتانفول المظلومة سابقاً.

يبدوا أنّ فريق العمل قد إنتهى تقريباً من تطوير العنوان القادم حيثُ قبل أسبوعين ذكر أحد المطورين أنّ Star Wars Jedi: Fallen Order كانت على وشك الإنتهاء من فترة الإنتاج والآن يبدوا أنّ الامر اصبح وشك. قام بلير براون، وهو منتج في شركة Respawn Entertainment بزيارة موقع التواصل الإجتماعي تويتر لمشاركة هذا الخبر حيثُ قال أنّ فريق التطوير “يقترب من النهاية للعبة Jedi: Fallen Order”. غالباً لن يمضي الكثير من الوقت قبل أن نسمع أنّ اللعبة أصبحت على القرص الذهبي ونتمنى أن نرى عرض تشويقي جديد او حتى عرض أسلوب لعب بالمستقبل القريب.

لم نحصل على أيّ شيء جديد حول Star Wars Jedi: Fallen Order المنتظرة من قبل عشاقها منذُ معرض E3 2019 وهذا الأمر غريب قليلاً خاصةً أنّه لم يبقى الكثير من الوقت على موعد إطلاقها الذي سيكون في الخامس عشر من نوفمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي و لكن نتوقع ان تكون الفترة القادمة حافلة بالعروض التشويقية و التفاصيل الجديدة حول اللعبة.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock