تلميحات The last of Us Part 2 الجديدة ربما تجيب لنا عن بعض الاسئلة..

نقترب اكثر من موعد حدث State of Play الذي سينطلق مساء غدا الثلاثاء و سيتم خلاله الكشف عن تفاصيل مهمة حول لعبة The last of Us Part 2 ربما يكون من ضمنها تاريخ الاطلاق, او بمعنى اخر يجب ان يكون من ضمنها تاريخ الاطلاق الذي ننتظرة منذ مدة طويلة.

منذ الاعلان عن موعد الحدث بدا استيديو نوتي دوق بحملة تشويق يومية للعبة من خلال نشر صور لاسلحة و معدات من اللعبة مرفوقة بعبارات تلميحية غامضة حيث تم حتى الان نشر 4 صور لاربعة عناصر و سنتحدث هنا في هذا التقرير السريع عن التلميحات التي تكمن خلف كل صورة ربما يتم الكشف عنها خلال حدث غدا.

Image result for The Last of Us: Part 2

في البداية كان التشويق من خلال خنجر و من اللحظة الاولى ادرك الجميع ان هذا الخنجر يعود الى “ايلي” الذي تستخدمة في قتال تلك الجماعات المتشددة و رافق التغريدة تلك العبارة التي قالتها “ايلي” في اول عرض للكشف عن اللعبة عام 2016 و هي “سوف الاحق و سوف اقضي عليكم حتى اخر شخص فيهم” هذه العبارة بدت و كأنها بدافع الانتقام الذي تبحث عنه “ايلي” من هذه الجماعة و لكن لما و من اجل من هذا الانتقام؟ سنجيب عن هذا السؤال فيما بعد..

Image result for The Last of Us: Part 2

في التغريدة الثانية ظهرت المطرقة و بالطبع الجميع يدرك متى و اين ظهرت هذه المطرقة و لكن للتذكير فقد ظهرت لاول مرة في يد “انا” تلك الفتاة التي حاول بعض عناصر احد الجماعات المتشددة شنقها و فتح بطنها و لكن الفتاة التي كانت تحاول شق بطن “انا” تراجعت لوهلة ربما لان “انا” كانت حامل ربما بـ “ايلي”, نعم هذا ما اعنية فقد تكون انا هي والدة ايلي و هذا المشهد هو فلاش باك التي سـاخذنا فيها اللعبة الى الماضي لتوضيح شيء ما نجهله حتى الان و بالطبع العبارة التي رافقت التغريدة عي مقولة “انا” بعد ان تم انقاذها من قبل احد الجماعات المناهضة حيث طلبت من احد منقذيها ان يحمي ظهره من اي هجوم غادر “Watch your backs”

التلميح بالمطرق قد يكون اشارة الى اننا سنعرف اخيرا حقيقة “انا” و علاقتها بايلي بطلة اللعبة و مدى ارتباطها بالقصة من خلال ما سيتم الكشف عنه غدا الثلاثاء.

Image result for The Last of Us: Part 2

في اليوم الثالث يغرد حساب اللعبة بشيء جديد و هي عبارة عن اسوارة محبوكة و يبدو ان هذه الاسوارة تخص “دينا” صديقة ايلي التي ظهرت في عرض E3 العام الماضي و لكن في استعراض اسلوب اللعب المكمل في نفس الديمو ظهرت الاسوارة في يد ايلي و هذا يرجعنا الى النقطة الاولى و التي تحدثت عنها و هي الانتقام فربما كانت ايلي تقصد بعبارة “سوف الاحق و سوف اقضي عليكم حتى اخر شخص فيهم” انها تريد الانتقام لصديقتها المقربة “دينا” التي مازال مصيرها غامض فربما قتلت او اسرت من قبل هذه الجماعة المتشددة. ايضا استخدام عبارة “يجب ان يخافوا منك” مع تغريدة الصورة فقد يلمح الى ان هذه الاسوارة سيكون لها تأثير سحري على الاعداء مثل تعويذة او شيء من هذا القبيل.

اليوم هي المرحلة الاخيرة من عملية التشويق و بالفعل و في نفس الوقت من كل يوم منذ ان بدأت عملية التشويق تم نشر صورة جديدة و هي ساعة يد محطمة, لا نعلم ما الدلالات من هذه الساعة و لكن ربما تكون خاصة بجول الذي مازال مصيره مجهول في اللعبة رغم اننا نعلم بانه سيكون موجود و لكن اين و كيف, الشيء الاخر الذي لفت انتباهي في الساعة هو ما تشير عقاربها اليه حيث يشير عقرب الساعات الى رقم 2 و هو شهر الاطلاق فبراير بينما يشير عقرب الدقائق الى 3 و الذي يقايله بالدقائق 15 و ربما يكون موعد اطلاق اللعبة 15 فبراير من العام القادم.

هذا مجرد تخمين ليس اكثر حيث حصلنا على تسريبات سابقة من احد متاجر البيع وضع تاريخ 28 فبراير موعد لاطلاق اللعبة و ربما يمكن تكوين هذا التاريخ من الارقام التي تشير اليها عقارب الساعة و اتمنى ان تشاركوننا توقعاتكم حول كل صورة و تلميح و ما هي توقعاتكم للاستعراض الذي سنراه غدا للعبة The last of Us Part 2.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock