غلاف لعبة The Last Of Us Part 2 يظهر الجانب المظلم من شخصية “ايلي”..

يوم الامس كان مجتمع اللاعبين عامة و معجبي شركة سوني خاصة على موعد مع عرض الاعلان عن موعد اطلاق الحصرية المرتقبة The Last Of Us Part 2 و الذي اخبرنا الكثير و لكن ماذا عن غلاف اللعبة الرسمي..!

بعد عرض الكشف عن اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 استغلت شركة سوني الفرصة و قامت بالكشف عن غلاف اللعبة الرسمي لجهاز البلايستيشن 4 و ايضا استهل مطوري اللعبة اخبارهم بالكشف ايضا عن النسخ الخاصة من اللعبة الملموسة و الرقمية.

حسنا, ما نعلمه حتى هذه اللحظة هو ان اللعبة ستكون قائمة على الكراهية و الحقد و ايضا قائمة على مبدأ الانتقام الذي ستقوده شخصية ايلي ضد جماعة معينة قاموا بالقضاء على صديقتها او ان صح التعبير معشوقتها و يمكنكم مشاركتنا تحليلنا لقصة اللعبة التي يبدو انها لن تكون مناسبة لنا كلاعبين عرب من خلال هذا التقرير..!

ما نشاهده اعلاه في غلاف اللعبة الرسمي هو صورة لشخصية ايلي في اللعبة و هي غاضبة و حاقدة, و هذه دلالة بأن هذه الفتاة ستكون مختلفة تماما عن ما رأيناه منها في الجزء الاول, بالمعنى الاخر سنشاهد الجانب المظلم من هذه الشخصية في الجزء القادم.

ايضا نرى ان الغلاف احتوى على شخصية انثوية مع اختفاء اي شخصية ذكرية و هذا يدل على ان اللعبة بأكملها متمحورة حول ايلي فقط وحدها اي اننا سنتحكم بها هي فقط طوال احداث القصة كما اكد فريق التطوير سابقا مع وجود بعض المشاهد القصير التي سنتحكم فيها بشخصيات اخرى و لكن لوقت قصير.

اخيرا نذكر بأن موعد اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 سيكون في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) الموافق للعام القادم 2020 حصريا لجهاز البلايستيشن 4, و قبل الختام ننوه بأن هناك مقالة كاملة تحدثنا فيها عن فكرة و قصة اللعبة و يمكنكم مشاهدتها من هنا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock