مخرج لعبة The Last of Us 2 يرد على اتهمامات ضعف خبرة المطورين في الاستيديو

تابعنا مؤخرا الهجوم المفاجئ الذي بدأ ضد استيديو نوتي دوغ مطوري لعبة The Last of Us 2 من خلال مطور سابق الذي كشف عن اجواء العمل القاسية التي يعاني منها العملين في الاستيديو خلال عملية تطوير العابهم و ايضا تقرير موقع كوتاكو الذي استشهد بشهادات 13 مطور عملوا في الاستيديو وتحدثوا عن ضغوطات العمل المرهقة.

اليوم المتحدث باسم الاستيديو و مخرج The Last of Us 2 نيل دروكمان خرج في استجابه لهذه الاتهامات متحدثا بطريقة غير مباشرة عن براعة و مهارة المصممين الذين يعملون في الاستيديو على المشروع الاخير The Last of Us 2 قائلا:

حتى بعد سنوات من العمل عليها ما زلت الرسوم المتحركة في الجزء الثاني تذهلني, نحن لدينا واحد – إن لم يكن – أفضل فريق للرسوم المتحركة في صناعة العاب الفيديو، سواء في مهارة الرسوم المتحركة الخام والمعرفة التقنية فيها ولا استطيع الانتظار حتى تجربوا عملهم الرائع.

هذا الرد ياتي بعد ان اتهم جوناثين كوبر الذي كان يعمل على لعبة The Last of Us 2 كمصمم حركة و خرج نهاية العام الماضي بسبب ما اطلق عليه ارهاق العمل بان استيديو نوتي دوغ لديه قاعدة ثابتة في معاير الجودة ولا يقبل ان تأتي الاختبارات اقل منها و يعتمد على مصممين حركة جدد و قليلي الخبرة من اجل الوصول الى هذه الجودة التي تحتاج عمل لساعات طويلة و خبرات كبيرة و في المقابل تكون صحة و وقت هؤلاء هي الضحية.

يمكنكم الاطلاع على ملخص التقرير الهجومي الذي اعدة موقع كوتاكو هنــا, بينما يمكنكم الاطلاع على تقرير يلخص مهاجمة جوناثين كوبر هنــا.

The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم 29 مايو المقبل من هذا العام حيث اكد المطورين في استيديو نوتي دوغ ان اللعبة تمر الان في مراحل التطوير النهائية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button