لعبة STALKER 2 تحصل على مجموعة صور جديدة..

حصلت لعبة STALKER 2 حصرية اكس بوكس القادمة على مجموعة صور جديدة تستعرض قوة محرك Unreal Engine 5 المستخدم في تطويرها. اللعبة حتى الآن لم تحصل على موعد للإطلاق لكنها قادمة في وقت ما من العام الحالي.

لعبة STALKER 2 تأتينا من فريق GSC Game وستكمل قصة الجزء الذي سبقها. اللعبة من منظور الشخص الأول وهي من نوع المغامرات والبقاء على قيد الحياة، تعرضت اللعبة للعديد من المشاكل خلال عملية تطويرها بسبب الحرب الأوكرانية الروسية ولكن فريقها عازم على إطلاقها قريبًا.

من خلال حساب الصحفي Tom Warren على تويتر، تم الكشف عن مجموعة من الصور للعبة تظهر لنا قوة محرك Unreal Engine 5 المستخدم في تطويرها. الصور التقطت من داخل اللعبة لذلك نلاحظ التفاصيل الدقيقة والرسومات المبهرة.

قبل فترة بسيطة، حصلت اللعبة على استعراض لأسلوب اللعب مع تأكيد إطلاقها هذا العام على أجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي. اللعبة مخصصة للجيل الحالي فقط، ولا نية لإطلاقها على الجيل الماضي حاليًا.

كذلك انتشرت إشاعات سابقة تفيد بإطلاق اللعبة على أجهزة بلايستيشن، ولكن جاء النفي بشكل قاطع من مطوري اللعبة. فمن خلال موقعها الإلكتروني، أن اللعبة حصرية لشركة مايكروسوفت حتى هذه اللحظة.

هل تعتقدون أننا سنرى اللعبة تصدر هذا العام فعلًا، أم أنها قد تتأجل للعام القادم ربما. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button