بعد غضب جمهور لعبة The Last of Us Part 2 من الغاء طور الاونلاين, استيديو نوتي دوغ يفاجئ الجميع بشيء جديد..

اعلن استيديو نوتي دوغ الليلة الماضية ان لعبة The Last of Us Part 2 لن تحتوي على طور اونلاين و ان جل تركيزهم خلال السنوات الخمسة لتطوير اللعبة كانت مركزة على جلب تجربة لعب فردي قصصية عميقة و لكن هذا الامر اغضب شريحة كبيرة من عشاق هذا الطور في اللعبة حتى ان جمهور اللعبة انشق على وسائل التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد و معارض لهذه الخطوة.

من ناحيته اصدر استيديو نوتي دوغ بيان جديد يعقب فيه على قرار الغاء طور الاونلاين في اللعبة التي وضعوا كل طموحاتهم فيها من اجل تقديم تجربة لعب غير مسبوقة في عالم The Last of Us الذي تعودنا عليه و اشار البيان الى ان فريق التطوير المسؤول عن قسم الاونلاين في اللعبة يمتلك طموحات كبيرة و افكار جديدة و كثيرة و هذا الامر جعل الطور الجديد لا يكفيه وضعه كطور ملحق في اللعبة الجديدة لذلك تقرر التركيز على طور الاونلاين كمشروع مختلف منفصل عن لعبة The Last of Us Part 2.

View image on Twitter

اذا الخبر المحزين الذي تلقاه جمهور اللعبة و خصوصا محبي طور الاونلاين فيها تحول ليكون خبر مفرح بان الاستيديو يعمل على لعبة انولاين منفصلة مبنية على عالم The Last of Us Part 2 و لكن هنا بدأت التلميحات و التوقعات حول توجه استيديو نوتي دوغ في لعبة الاونلاين الجديدة و لكن الكثير من التوقعات اتفقت على ان الاستيديو ربما يريد تقديم لعبة باتل رويال جديدة مبنية على فكرة الاونلاين الخاصة بالسلسلة و ربما هذا هو السبب الذي دفعهم لجعلها منفصلة خصوصا ان العاب الباتل رويال غالبا ما تكون مجانية بحيث يعتمد المطور على بيع منتجات داخل اللعبة كوسيلة لجني الارباح ور بما هذا ما سنراه في لعبة نوتي دوق الجديدة القادمة.

هل تتوقع ان تكون اللعبة الجديدة هي بالفعل لعبة باتل رويال في عالم The Last of Us ؟ نوتي دوغ وعدت بكشف في المستقبل القريب عن المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock