مطوري The Last Of Us Part 2 يواجهون انتقادات بشأن قتل الكلاب في اللعبة, و الفريق يرد..

حصلنا على الكثير من المعلومات المتعلقة باللعبة القادمة The Last Of Us Part 2 احدها كان وجود كلاب المراقبة في صف الاعداء و التي ستقوم بمنعك من الهجوم المباشر و على الجهة الاخرى ستجبرك للتخطيط و من الممكن الهرب.

عقب الكشف عن هذه المعلومة في لعبة The Last Of Us Part 2 خرجت مجموعة من اللاعبين المدافعة عن حقوق الحيوان و التي بدورها انتقدت مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog عن كون اللاعب سيتمتع بقتل هؤلاء الكلاب.

لكن مطور اللعبة اكد ان اللاعب سيكون له الخيار بقتل هؤلاء الكلاب من عدمه, و اكد كلامه عن طريق تنوع اسلوب القتال في اللعبة, قائلا بأن اللعبة لن تجبر اللاعب على قتل هؤلاء الكلاب بل يوجد اكثر من طريقة لاداء المهمات في اللعبة و الانتصار منها مثلا الهروب او التسلل خفية و غيرها.

احد الاعلاميين الذين استطاعوا الحصول على فرصة لتجربة اللعبة قد اكد كما نشاهد اعلاه بأن فريق التطوير صرح ايضا بجانب المخرج نيل دروكمان بأن اللاعب لن يحتاج لقتل الكلاب بل دائما يوجد فرصة اخرى مختلفة عن اراقة الدماء و الوحشية للانتصار في اللعبة و انهاء المهمات.

ما هي الطريقة التي ستقومون باتباعها لهزيمة هؤلاء الكلاب و التغلب عليهم عند مواجهتهم في لعبة The Last Of Us Part 2 ؟

اللعبة ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) القادم من العام المقبل 2020, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock