مطوري The Last Of Us Part 2 يواجهون انتقادات بشأن قتل الكلاب في اللعبة, و الفريق يرد..

حصلنا على الكثير من المعلومات المتعلقة باللعبة القادمة The Last Of Us Part 2 احدها كان وجود كلاب المراقبة في صف الاعداء و التي ستقوم بمنعك من الهجوم المباشر و على الجهة الاخرى ستجبرك للتخطيط و من الممكن الهرب.

عقب الكشف عن هذه المعلومة في لعبة The Last Of Us Part 2 خرجت مجموعة من اللاعبين المدافعة عن حقوق الحيوان و التي بدورها انتقدت مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog عن كون اللاعب سيتمتع بقتل هؤلاء الكلاب.

لكن مطور اللعبة اكد ان اللاعب سيكون له الخيار بقتل هؤلاء الكلاب من عدمه, و اكد كلامه عن طريق تنوع اسلوب القتال في اللعبة, قائلا بأن اللعبة لن تجبر اللاعب على قتل هؤلاء الكلاب بل يوجد اكثر من طريقة لاداء المهمات في اللعبة و الانتصار منها مثلا الهروب او التسلل خفية و غيرها.

احد الاعلاميين الذين استطاعوا الحصول على فرصة لتجربة اللعبة قد اكد كما نشاهد اعلاه بأن فريق التطوير صرح ايضا بجانب المخرج نيل دروكمان بأن اللاعب لن يحتاج لقتل الكلاب بل دائما يوجد فرصة اخرى مختلفة عن اراقة الدماء و الوحشية للانتصار في اللعبة و انهاء المهمات.

ما هي الطريقة التي ستقومون باتباعها لهزيمة هؤلاء الكلاب و التغلب عليهم عند مواجهتهم في لعبة The Last Of Us Part 2 ؟

اللعبة ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) القادم من العام المقبل 2020, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button