لعبة GTA Online تمنح المكافأة الخطأ لمشتركي Prime Gaming..

تقوم Rockstar Games بشكل روتيني اسبوعي بتوزيع مكافآت للأعضاء GTA Online Prime Gaming، ولكن يبدو ان هذه المرة جائت المكافأت مختلفة عن ما تم الاعلان عنه الاسبوع الماضي.

منذ عدة سنوات تقوم Rockstar Games بمنح لاعبي GTA Online بعض الهدايا والمكافآت المجانية كل أسبوع مع تحديثات مختلفة, يمكن أن تأتي هذه المكافآت في شكل نقود مجانية، أو سيارات مجانية، أو تخفيضات في محتوى داخل اللعبة، والعديد من الاشياء الاخرى. علاوة على تلك المكافآت وإذا كان لديك حساب Prime Gaming، فيمكنك أيضًا ان تحصل على المزيد من المكافأت.

لكن وخلال الاسبوع الاخير يبدو ان Rockstar Games قامت بتوزيع المكافأت الخطأ الى مشتركي GTA Online Prime حيث جائت مختلفة عن ما روجت له Rockstar الاسبوع الماضي حسب ما رصدة المسرب المعروف Tez عبر حسابه الخاص على تويتر حيث كان من المفترض ان يحصلوا على المكافأت التالية:

  • GTA$100k
  • 80% خصم على Sugoi
  • 70% خصم Valkyrie

ولكن بدل من ذلك فقد حصلوا على المكافأت التالية:

  • GTA$100K
  • 80% Bestia GTS ($122,000)
  • 80% 190z ($180,000)
  • 60% Nimbus ($760,000)

اشتكى بعض اللاعبين من خطاء Rockstar هذا واقترحوا أن المكافآت لم تكن جيدة بما يكفي. ركز الكثيرون على إحباطهم من مبلغ 100000 دولار من عملة اللعبة المجانية، نظرًا لأنه لا يمكنك شراء الكثير بهذا المبلغ.

البعض يعتقد ان هذه المكافأت كانت مخصصة للاسبوع الجديد ولكن تم ارسالها للاعبين بشكل مبكر بدل من تلك التي تم الاعلان عنها سابقا ولكن الغريب في الامر ان Rockstar لم تعلق على الامر حتى الان بينما تمكن الكثير من اللاعبين الاستفادة من هذه المكافأت بشكل مباشر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button