مطوري لعبة The Last of Us: Part II يطمئنون كل من يمتلك جهاز PS4 العادي..

شاهدنا اكثر من استعراض مباشر لاسلوب اللعبة للعبة البلايستيشن 4 القادمة The Last of Us: Part II و لكن ما اثار قلق الكثير هو ان جميع هذه الاستعراضات كانت لنسخة البلايستيشن 4 برو و لم نرى كيف ستبدوا نسخة البلايستيشن 4 العادي خصوصا مع تراكم المشاكل التي بدأت تظهر في الالعاب التي صدرت مؤخرا على الجهاز كان اخرها لعبة Control و Borderlands 3 التان كانتا تعانيان من الكثير من المشاكل التقنية القاتلة على جهاز سوني العادي.

هذا الامر جعل كل مالكي هذا الجهاز يشعرون بالقلق بان تنضم لعبة The Last of Us: Part II الى هذه الالعاب التي عانت من مشاكل في هبوط معدل الاطارات و خلل في الوضوح خصوصا انها تمتلك رسومات عالية الدقة و لكن استيديو نوتي دوغ سارع من اجل ان يطمئن كل من يمتلك الجهاز العادي من اجهزة بلايستيشن 4 بان اللعبة تم تصميمها على هذا الجهاز في الاساس.

في حديثها لموقع USgamer قالت ايميليا تشاتز مديرة قسم التصميم في استيديو نوتي دوغ ان اللعبة تم تصميمها في الاساس على البلايستيشن 4 العادي و اضافت ان الجهاز الذي يوجد في مكتبها و تختبر عليه اللعبة بشكل مستمر هو البلايستيشن 4 العادي و ليس نسخة البرو و قالت ايضا ان الوضوح و معدل الاطارات التي ستعمل عليها اللعبة لم تغلق بعد و سيكون هناك تعديلات و تحسينات حتى موعد اطلاق اللعبة العام القادم.

اذا هذا الخبر سيكون مطمئن للملاين من اللاعبين حول العالم و الذين مازالوا يمتلكون النسخة الاساسية من جهاز البلايستيشن 4 و لم يتمكنوا من الترقية الى نسخة البرو.

لعبة The Last of Us: Part II ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير (2) من العام القادم 2020 و لا حديث حتى الان عن مصير اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و دعم اللغة العربية فيها..

اقرأ المزيد  لعبة The Last of Us Part II تدخل المرحلة الاخيرة و ثيم ديناميكي جديد متاح للتحميل..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock