قناة Call of Duty: Modern Warfare تظهر بشكل رسمي على موقع تويتش

جميع الشائعات تتحدث عن ان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيكون ضمن سلسلة Modern Warfare و قد تحدثت الكثير من المصادر حول هذا الامر طوال الايام القليلة الماضية و الذي وصف بانه سيكون اعادة اطلاق للجزء الرابعة Call of Duty 4: Modern Warfare و لكن في النهاية تبقى هذه المصادر غير رسمية و في المقابل تتكتم اكتفجين على التفاصيل حتى الان.

مصادر اخرى تحدثت عن ان الاعلان الاول عن اللعبة سيتم يوم الخميس 30 مايو الجاري و يبدو ان اكتفجين بدأت تتجهز من اجل ذلك بالفعل و الخطوة الاولى التي اتخذتها هي فتح قناة خاصة باللعبة على منصة البث الشهيرة تويتش و كما تشاهدون تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare و الذي يؤكد صحة التسريبات التي صدرت سابقا.

هذه الصفحة تمكن احد منتسبي موقع Reddit يدعى “ayylmao23ayy” من رصدها و التقاط صورة لها قبل ان تختفي و نحن نعلم ان صفحة Directory مثل هذه لا يمكن لاي شخص ان يفتتحها سوى الشركات و المؤسسات التي تمتلك العلامة التجارية للمنتج و هذا يجعل الامر شبه مؤكد الان.

2mc51y68f0131

يبدو ان الساعات القادمة ستكون حافلة حيث تستعد سوني للكشف عن عرض جديد للعبة Death Stranding خلال الساعات القليلة القادمة و يمكنك متابعة البث المباشر هنا و ايضا تتحدث الشائعات عن وجود حلقة جديدة من حدث State of Play الخاص بشركة سوني و الذي ستكشف خلاله عن معلومات و عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 يوم غدا الخميس 30 مايو و الان اكتفجين ايضا ربما تكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty غدا الخميس.

في كل الاحوال ابقوا اعينكم على VGA4A.com لتكونوا على اطلاع باخر التحديثات و التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock