قناة Call of Duty: Modern Warfare تظهر بشكل رسمي على موقع تويتش

جميع الشائعات تتحدث عن ان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيكون ضمن سلسلة Modern Warfare و قد تحدثت الكثير من المصادر حول هذا الامر طوال الايام القليلة الماضية و الذي وصف بانه سيكون اعادة اطلاق للجزء الرابعة Call of Duty 4: Modern Warfare و لكن في النهاية تبقى هذه المصادر غير رسمية و في المقابل تتكتم اكتفجين على التفاصيل حتى الان.

مصادر اخرى تحدثت عن ان الاعلان الاول عن اللعبة سيتم يوم الخميس 30 مايو الجاري و يبدو ان اكتفجين بدأت تتجهز من اجل ذلك بالفعل و الخطوة الاولى التي اتخذتها هي فتح قناة خاصة باللعبة على منصة البث الشهيرة تويتش و كما تشاهدون تحمل اسم Call of Duty: Modern Warfare و الذي يؤكد صحة التسريبات التي صدرت سابقا.

هذه الصفحة تمكن احد منتسبي موقع Reddit يدعى “ayylmao23ayy” من رصدها و التقاط صورة لها قبل ان تختفي و نحن نعلم ان صفحة Directory مثل هذه لا يمكن لاي شخص ان يفتتحها سوى الشركات و المؤسسات التي تمتلك العلامة التجارية للمنتج و هذا يجعل الامر شبه مؤكد الان.

2mc51y68f0131

يبدو ان الساعات القادمة ستكون حافلة حيث تستعد سوني للكشف عن عرض جديد للعبة Death Stranding خلال الساعات القليلة القادمة و يمكنك متابعة البث المباشر هنا و ايضا تتحدث الشائعات عن وجود حلقة جديدة من حدث State of Play الخاص بشركة سوني و الذي ستكشف خلاله عن معلومات و عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 يوم غدا الخميس 30 مايو و الان اكتفجين ايضا ربما تكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty غدا الخميس.

في كل الاحوال ابقوا اعينكم على VGA4A.com لتكونوا على اطلاع باخر التحديثات و التفاصيل حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button