شاهد عرض أسلوب لعب Nioh 2 الجديد يظهر لنا الطور التعاوني..

لعبة Nioh 2 هي من أكثر الألعاب اليابانية المنتظرة وفي الفترة الأخيرة حصلنا على الكثير من المعلومات حولها خاصةً في معرض طوكيو للألعاب حيثُ شاهدنا العديد من مقاطع أسلوب اللعب للعنوان القادم العام المُقبل. جميع ما شاهدناه من معارك حادة وإثارة كافي ليجعل اللاعبين يتحمسون لها خاصةً لأنّها ما زالت تحتفظ بعواملها المحبوبة من الجزء الأول لكن الأمر الآخر الذي سيزيد من حماسهم هو وجود الطور التعاوني المثير للإهتمام حقاً.

مؤخراً في بث PlayStation Live Show 2019 Osaka خرج مطوري اللعبة على المسرح واستعرضوا لنا عرض مباشر لأسلوب لعب النمط الجماعي. يظهر لنا المقطع ادناه ثلاثة لاعبين يتعاونون مع بعضهم البعض في القتال ويتخطون العقبات ويخوضون معركة حامية مع أحد الزعماء. يبدوا أنّ هذه الإضافة ستكون ممتعة بشكل كبير خاصة لعشاق Nioh 2 الذين ينتظرونها بشدة، لحد الآن لم يتم إطلاق العرض بشكل منفرد لذا قمنا بتحديد وقت المقطع، كل ما عليكم فعله هو تشغيله.

لعبة Nioh 2 المنتظرة سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في في وقتٍ ما من الربع الأول من العام القادم وربما نراها على منصات أُخرى في المستقبل كما حصل مع الجزء الأول. شخصيتك باللعبة ستكون نصف سلالتها من اليوكاي والنصف الآخر من الجنس البشري وهذا يمنحها القدرة على تحويل نفسها الى شيطان ذو قدرات خارقة. خلال رحلة الشخصية الرئيسية، سيسافر اللاعبون عبر اليابان في فترة سينغوكو وسيجدون انفسهم في أعماق عالم يوكاي المظلم.

هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock