المطور: The Last of Us: Part 2 ستكون اضخم بـ 50% من الجزء الاول..

مازالت لعبة The Last of Us: Part 2 سيدة المشهد في هذه الايام بعد ان تم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و مازلنا نتلقى منها المزيد ايضا و نعتذر لبعض المتابعين المنزعجين من ظهور اخبار اللعبة بشكل مكثف في الموقع و لكن هذا ما يحدث الان و ربما سيستمر لبعض الوقت.

اليوم عدنا لكم بالمزيد من التفاصيل حول اللعبة خصوصا من يتسائل عن حجمها مقارنة بالجزء الاول الذي نال على اعجاب الكثير منا حيث كشف المطورين اليوم بان اللعبة ستكون اضخم بـ 50% تقريبا من حجم الجزء الاول اي انه The Last of Us: Part 2 ستكون اكبر بمرة و نصف من الجزء الاول.

هذا ما صرحت به هولي جروس مساعدة الكاتب في استيديو Naughty Dog التي اكدت ليس فقط سيكون حجم اللعبة اكبر بـ 50% من الجزء الاول بل ايضا ستكون المناطق القابلة للاستكشاف اكبر و سيكون هناك الكثير من المشاهد السينمائية و تطور كبير في نظام الحركة الذي اصبح اكثر تعقيدا من ما شاهدناه في الجزء الاول و الكثير من الشخصيات التي ستظهر في اللعبة.

اعتقد ان اللعبة يمكن ان نقول حوالي 50 في المائة اكبر. ليس فقط من حيث الطول و لكن ايضا جميع المستويات اصبحت أكبر وأوسع ، ولدينا المزيد من المشاهد السينمائية ولدينا المزيد من الشخصيات ولدينا المزيد من التفاصيل في رسومات الحركة لكل شخصية ولدينا ايضا نظام اوسع للقتال اليديو القريب. في كل شيء اصبحت اللعبة أكبر وأفضل.

هولي جروس

اعتقد هذا ما كنا نتوقعة من استيديو نوتي دوغ و لا شك ان التجربة ايضا ستكون اكبر و افضل من الجزء الماضي و نتمنى ان تتجنب اللعبة اظهار المزيد من تلك المشاهد التي لا نرغب في رؤيتها تظهر في اللعبة حتى لا يكون للاعب العربي موقف سلبي منها و قد تجعل الكثير منا يفتقد تجربة هذه اللعبة الرائعة لهذا السبب.

لعبة The Last of Us: Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير (2) من العام القادم 2020 و يمكنك مشاهدة فيديو اسلوب اللعب بدون تعليق او فواصل بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button