يمكنك الآن وصل يد تحكم البلايستيشن 4 بهاتفك الذي يعمل بنظام ios 13..

شركة آبل دائماً ما كانت السوق الرئيسي لألعاب الهواتف المحمولة ودائماً ما دعمته أيضاً وهذا الأمر لم يتغير ابداً بل أصبح أكبر مما مضى مع إعلانها عن خدمتها الشهرية الجديدة Apple Arcade التي ستزيد من نسبة هذا السوق وستصل للاعبين أكثر. بالنسبة لي وللكثيرين هنالك عدة أسباب تجعلني لا أفضّل اللعب على أجهزة الهواتف المحمولة لكن الآن أصبح هنالك سبب أقل حيثُ أعلنت الشركة عن دعمها ليد تحكم البلايستيشن 4 DualShock مع نظامها الجديد أيّ أو اس 13.

حصلنا عل هذا الإعلان من مدونة البلايستيشن الرسمية، التحديث المتوفر الآن للجميع سيتيح لك الاتصال بسهولة بيد تحكم البلايستيشن 4، بعض ميّزاتها لن يتم دعمها من قبل جميع الألعاب مثل خاصيّة اللمس او الإهتزاز على سبيل المثال، لكنك ستتمكن من لعب ألعابك بكل راحة. يمكنك أيضاً الآن بث ألعابك الموجودة على جهاز البلايستيشن الخاص بك عن طريق تطبيق PS4 Remote Play ولعبها عن طريق يد التحكم الشهيرة DualShock 4 — إنه لأمر جميل وأخيراً حصلنا عليه بشكل رسمي.

ايضا تم التأكيد من قبل شركة ابل بان وحدة تحكم الاكسبوكس وان تدعم هي الاخرى نظام الربط مع اجهزة ios 13 و يمكنك اتباع خطوات الربط هنــا.

عدا نظام الـ IOS 13 سوف يتم دعم يد التحكم على كل من نظام الـ iPad OS و tvOS13 أما بالنسبة لنظام الماك فسوف يجب على مستخدمينه الإنتظار قليلاً لأنّه سيصدر في وقتٍ ما من شهرنا الحالي. ما هي الألعاب التي ستقوم بتجربتها على هاتفك باستخدام يد تحكم البلايستيشن 4؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock