مصدر دقيق: خلافات داخل قسم بلايستيشن تهدد عملية اطلاق البلايستيشن 5..

تفاجأ مجتمع اللاعبين حول العالم مؤخرا بمغادرة شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية و الوجه المألوف لنجاحات بلايستيشن خلال الفترة الماضية و لكن بعد مغاردته بدأت الشكوك تسود اجواء الانترنت حول سبب هذه المغادرة المفاجئة و التي لا تنم عن خروجة برضاه وان هناك سبب اخر.

مصادر تحدثت عن وجود مشاكل ادارية داخل شركة سوني و قسم بلايستيشن على وجه الخصوص, مصادر اخرى تحدثت بشكل اكثر عمق و ذكرت ان هذه المشاكل اشتعلت مؤخرا بين شون لايدين و رئيس قسم بلايستيشن جيم ريان و انا هذه المشاكل قد بدأت منذ مدة طويلة و لكنها ظهرت للاعلام بعد المغادرة المفاجئة لشون لايدين قبل ايام قليلة.

تقرير نشر عبر موقع GameDaily.biz الذي حصل عليها من خلال شخصية معروفة يعمل في احد شركات الطرف الثالث على اطلاع مباشر بالاحداث التي تدور داخل اروقة قسم بلايستيشن كشف المزيد عن هذه الخلافات التي بدأت منذ فترة ليست بطويلة في قسم بلايستيشن الذي يشهد حملة تغيرات في المناصب الادارية تطال جميع الادارين المتواجدين في القسم و يبدو ان هذا الامر لم يرضي شون لايدين الذي بادر بالخروج من الشركة و اكد هذا المصدر ان هذه الخلافات قد تنعكس على خطة الكشف و اطلاق البلايسيتشن 5.

و حسب تقرير GameDaily فان سوني تفرض رقابة و تكتم مشددين على تفاصيل البلايستيشن 5 حتى ان العاملين داخل قسم بلايستيشن لا يعلمون الكثير عن جهاز سوني القادم و ذلك من اجل تجنب التسريبات, بينما تفرض سوني شروط قاسية على شركات و استيديوهات الطرف الثالث التي حصلت على نسخة المطورين Dev Kit للجهاز لمنع الحديث عنه خارج جدران شركاتهم.

هذا الامر على ما يبدو تسبب في حدوث شق داخل قسم بلايستيشن ما بين من يصرح له بمعرفة تفاصيل الجيل القادم و الذين لا يصرح لهم بعرفة التفاصيل و يبدو ان هذا الامر لن ينتهي عند خروج شون.

في كل الاحوال نتمنى ان لا تترك هذه الخلافات اثر على جودة و موعد اطلاق البلايستيشن 5 الذي يترقبة العالم اكثر من اي جهاز منزلي اخر و ان تتدارك سوني هذه الاشكاليات و تقوم بمعالجتها في اسرع وقت.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock