اعلانات خدمة البلايستيشن ناو بدات بالظهور في واجهة جهاز البلايسيتشن 4..

سوني بدأت التركيز بشكل واضح على خدمة البلايستيشن ناو مؤخرا و قد شهدنا بعض التغيرات الملموسة التي تمت خلال الفترة الاخيرة ابرزها خفض اسعار الاشتراكات الى النصف و تقديم عناوين كبيرة من الدرجة الاولى للمشتركين فيها بشكل منتظم مثل God of War و GTA5 و غيرها و لكن هناك ايضا المزيد.

سوني بدأت حملة ترويج واسعة لخدمة بلايستيشن ناو و اعتقد ان الكثير بدئوا يشاهدوا بشائر هذه الحملة من خلال واجهة البلايستيشن 4 الرئيسية حيث بدأت اعلانات الخدمة تظهر بين ايقونات واجهة الجهاز كما تشاهدون في الصورة بالاسفل حسب موقع Push Square.

ظهور الايقونة لا يعني انك مجبر على الاشتراك في الخدمة و ان كنت تشعر بانها تتزاحم مع العابك و تطبيقاتك التي تستخدمها على الجهاز فكل ما عليك فعله هو الوصول اليها و الضغط على زر Options و حذفها و لن تظهر لك مرة اخرى.

PS Now PlayStation Now Ad 1

رغم ان الخدمة بدأ بالفعل بأن تكون مغرية للكثير منا خصوصا مع خفض الاسعار و جلب العناوين الكبيرة الا انها مازالت غير متاحة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و لكن مع تركيز سوني عليها هذه الايام قد يتم الاعلان عن توسيع نطاق توفرها و تصل اخيرا الى المنطقة على الاقل يمكن الاستفادة من تحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز و تشغيلها بشكل مباشر الى حين تحسن خدمات الانترنت هنا لنتمكن من اللعب عن بعد.

هل ترى ان خدمة البلايستيشن ناو ستتمكن في المستقبل القريب من منافسة خدمة الاكسبوكس باس و الخدمات السحابية الاخرى؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock