اعلانات خدمة البلايستيشن ناو بدات بالظهور في واجهة جهاز البلايسيتشن 4..

سوني بدأت التركيز بشكل واضح على خدمة البلايستيشن ناو مؤخرا و قد شهدنا بعض التغيرات الملموسة التي تمت خلال الفترة الاخيرة ابرزها خفض اسعار الاشتراكات الى النصف و تقديم عناوين كبيرة من الدرجة الاولى للمشتركين فيها بشكل منتظم مثل God of War و GTA5 و غيرها و لكن هناك ايضا المزيد.

سوني بدأت حملة ترويج واسعة لخدمة بلايستيشن ناو و اعتقد ان الكثير بدئوا يشاهدوا بشائر هذه الحملة من خلال واجهة البلايستيشن 4 الرئيسية حيث بدأت اعلانات الخدمة تظهر بين ايقونات واجهة الجهاز كما تشاهدون في الصورة بالاسفل حسب موقع Push Square.

ظهور الايقونة لا يعني انك مجبر على الاشتراك في الخدمة و ان كنت تشعر بانها تتزاحم مع العابك و تطبيقاتك التي تستخدمها على الجهاز فكل ما عليك فعله هو الوصول اليها و الضغط على زر Options و حذفها و لن تظهر لك مرة اخرى.

PS Now PlayStation Now Ad 1

رغم ان الخدمة بدأ بالفعل بأن تكون مغرية للكثير منا خصوصا مع خفض الاسعار و جلب العناوين الكبيرة الا انها مازالت غير متاحة في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و لكن مع تركيز سوني عليها هذه الايام قد يتم الاعلان عن توسيع نطاق توفرها و تصل اخيرا الى المنطقة على الاقل يمكن الاستفادة من تحميل العاب البلايستيشن 4 على الجهاز و تشغيلها بشكل مباشر الى حين تحسن خدمات الانترنت هنا لنتمكن من اللعب عن بعد.

هل ترى ان خدمة البلايستيشن ناو ستتمكن في المستقبل القريب من منافسة خدمة الاكسبوكس باس و الخدمات السحابية الاخرى؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button