لاول مرة Mr. X سيكون معاونك في تقاطع ريزدينت إيفل مع Monster Hunter World

لعبة Monster Hunter World هي واحدة من أنجح الألعاب التي صدرت من شركة كابكوم من ناحية التقييمات والمبيعات والشهر القادم سوف نشهد تعاون مشترك جديد مع لعبة Resident Evil 2 المحبوبة حيثُ ستجلب معها كل من كلير وليون وحتى Mr. X و ايضا توفو. تم الكشف عن هذا التقاطع في عرض تشويقي غريب للغاية يمكنكم مشاهدته ادناه، فالعرض أظهر لنا مهارات ناجيين مدينة الراكون الشهيرة ضد الوحوش ورأينا كم هم سيئون بمحاربة الموتى السائرون، ربما لأنهم ليسوا معتادين على زومبيز راقصين؟

الغرابة لم تصل لقمتها إلا عندما دخلت الشخصية المخيفة Mr. X للمقطع الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل، جميع لاعبي ريزيدنت إيفل بدأت نبضات قلبهم بالتصاعد عندما سمعوا صوت إقتراب خطواته من الباب لكن بالحقيقة سوف يكون هو مساعدك هذه المرة وسيساعدك على الطبخ والعديد من الأمور الأُخرى، فإن كنت من لاعبي مونتسر هنتر فسيكون هو الـ Handler الخاص بك. أجل، سوف يتم تحويل المساعد الخاص بك إلى Tyrant! لست من لاعبي لعبة قتال الوحوش إلا أنني أعتقد أنّ الشخص الذي طرح هذه الفكرة يستحق زيادة في راتبه.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها لعبة Monster Hunter World تتقاطع مع عوالم وشخصيات أخُرى، حيثُ سابقاً تم إضافة شخصية جيرالت اوف ريفيا من لعبة ذا ويشتر 3 وتم إضافة شخصية ألويّ من لعبة Horizon Zero Dawn لنسخة البلايستيشن 4 وكلاهما كانوا رائعين جدً.

ما رأيكم أنتم بهذا التقاطع؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار